دبلن و مارفا للسفر في سبتمبر المقبل | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

دبلن و مارفا للسفر في سبتمبر المقبل

 أميمة محمد.بوردنج

على الرغم من أنّ الصيف يستمر حتى 21 سبتمبر/أيلول، إلّا أن خلال سبتمبر يقلّ ازدحام المطارات، وتنخفض أسعار تذاكر السفر. وفي هذا الإطار إليك 4 أماكن عليك زيارتها في سبتمبر المقبل.

دبلن" 

يعدّ مهرجان "تايغر دبلن فرينج"، واحدًا من مهرجانات الفنون متعدّدة التخصصات الأضخم في إيرلندا. ويدور الحدث الفني المذكور من 10 إلى 25 سبتمبر/ أيلول، مُقدّمًا لمحة عمّا هو جديد في الموسيقى والمسرح والفن الحيّ والكوميديا والرقص والسيرك والفن البصري المستوحى من الفنانين الإيرلنديين والدوليين. الجدير بالذكر أن خلال  سبتمبر/أيلول، سيحظى السائح بتنزيلات على متوسط أسعار الرحلات الجوية إلى "دبلن" بنسبة 24%، ما يتسنى له توفير المال لإنفاقه في قضاء رحلة ممتعة داخل البلاد. 

Image result for ‫دبلن"‬‎

غراغنانو" 

لعشّاق المعكرونة، سبب يدفعهم لزيارة مدينة "غارغانو" الإيطاليّة في سبتمبر/ أيلول، وذلك لحضور مهرجان "باستا غارغانو" الذي يمتدّ على ثلاثة أيّام. كانت "غارغانو" التي تسمّى بـ"مدينة الباستا"، مركز أكبر صادرات إيطاليا، كما أنها قاعدة ثابتة لاستكشاف "بومباي" وساحل "أمالفي" و"كابري".

Image result for ‫غراغنانو"‬‎ 

بلاك هيلز" 

هي سلسلة جبلية صغيرة ومعزولة، تبدأ من السهول الكبرى في أمريكا الشماليّة غربي "داكوتا" الجنوبية، وتمتدّ إلى ولاية "وايومنغ" الولايات المتحدة. "بلاك هيلز" موطن جبل "راشمور"، وهو عبارة عن نصب تذكاري لوجوه أربعة رؤساء أمريكيين منحوتة في الغرانيت. سبتمبر/أيلول، هو الوقت المُفضّل لاستكشاف هذه المنطقة، كما يمكن الإطلاع خلال الرحلة على ثقافة "كاوبوي ينغ". في 29 سبتمبر/ أيلول، ثمة عرض اليوم من بطولة حيوان البيسون (جنس ينتمي تحت فصيلة الأبقار)، حيث تجتمع 1300 منها في متنزّه "كاستر ستيت بارك"، الذي يوفّر نشاطات عدة لزائره، ومن بينها: صيد الطيور والتجديف.

Image result for ‫بلاك هيلز"‬‎ 

مارفا" 

تقع في بقعة معزولة من صحراء "تشيهواهوا" في "تكساس". تحوّلت "مارفا" إلى عنوان جدير بالزيارة منذ انتقال الفنان دونالد جود إليها سنة 1970، وأصبحت بقعة للمال والأعمال الفنية. وهناك، يُنظّم مهرجان "موسيقى وحب ترانس بيكوس" لثلاثة أيّام، على مدى السنوات الـ12 الماضية، وذلك ابتداءً من 28 سبتمبر/ أيلول. في سنة 2017، ستحيي العروض مجموعة "ويلكو" الموسيقية والمغنية لي آن وماك و المغنية جيني لويس، فضلًا عن مجموعة واسعة من الفنانين الشعبيين.

Image result for ‫مارفا"‬‎ 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title