alternative title
إعلان 2

بالصور..تعرف على المعالم السياحية الغارقة تحت الماء

 أميمة محمد.بوردنج

يوجد العديد من الأماكن السياحية المعروفة، ولكن هناك بعض المعالم المغمورة تحت الماء تستحق الاستكشاف، والذهاب إليها والإعلان عنها. 

كهف "أوردا"

هو الأطول في روسيا، إذ يمتدّ على أكثر من 4.8 كيلو مترات فوق الأرض، ويبدو كأنّه تلّة عشبية. وفيه صخور جبسية. وهو يجذب الغوّاصين حول العالم، لاكتشاف المزيد من المشاهد الخلابة في عمقه.

Image result for ‫كهف "أوردا"‬‎ 

"أتلانتس دبي"

يقع فندق "أتلانتس" ذو الخمس نجوم في "جزيرة النخلة"، بدبي. ويشتهر بمناطق الجذب المائية، مثل: الحديقة المائية، وحوض السمك المملوء بـ 65.000 من الكائنات البحرية، فضلًا عن الأجنحة المتمركزة تحت الماء، ما يوفّر للنزلاء الاستلقاء على السرير ومشاهدة أسماك القرش والرقيطة، من نوافذ الغرف المصنوعة من الزجاج الشفاف والممتدة من الأرض إلى السقف.

Image result for ‫"أتلانتس دبي"‬‎ 

مطعم "إيثا"

يحتوي فندق "كونراد مالديف رانغالي آيلاند" الواقع بجزر المالديف، مطعم"إيثا"، على عمق 4.8 أمتار تحت مستوى سطح البحر. ويقدم "إيثا" الكافيار وجراد البحر. وهو يستضيف 14 ضيفًا كحدّ أقصى.

Image result for ‫مطعم "إيثا"‬‎ 

"البحيرة الخضراء"

خلال الخريف والشتاء، تقدّم "البحيرة الخضراء" النمساوية مناظر خلابة. وعندما تبدأ الثلوج في الذوبان خلال الربيع، فإنّ الجريان يؤدي إلى ارتفاع منسوب مياه البحيرة. وبحلول حزيران / يونيو، تصبح الحديقة القريبة مغمورة تمامًا، ما يجعلها واحدة من أكثر تجارب الغوص المثيرة في العالم.

Image result for ‫"البحيرة الخضراء"‬‎ 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title