alternative title
إعلان 2

لكل محبى الرومانسية

سالزبورغ مدينة العشاق

لكل محبى الرومانسية

أميمة محمد.بورنج

إذا كنت تريد الذهاب لشهر عسل وقضاء أجمل الأيام الرومانسية عليك الذهاب الى سالزبورغ، فهي من المدن الخلابة الموجودة في قلب أوروبا.

كما أن ساحات المدينة القديمة، ترجع إلى القرون الوسطى، وفيها يحلو التنزّه،  كما يحلو فيها"ميرابيل"، ركوب العربة التي تجرّها الخيل إلى حدائق "هيلبرون"، والمحادثة على انفراد على الشرفة البانوراميّة قلعة "هوهن سالزبورغ"، أو زيارة أحد المقاهي التقليدية، أو التنزّه ليلًا سيراً على الأقدام عبر البلدة القديمة التاريخية

يندر وجود مكان آخر على الأرض غير "سالزبورغ"، قادر على الوفاء باحتياجات العشاق ورغباتهم. وفيها، تتوفّر التذكارات المميزة لهذه اللحظات الخاصّة، ولا سيّما في "ماكارتي ستيج"، حيث تؤكّد آلاف أقفال الحب على الجو الرومانسي.

كما تُشكّل مدينة موتسارت المكان المثالي للأزواج الراغبين بالاحتفال بحبهم. وفي "سالزبورغ"، تتعدّد وسائل الراحة، مع الإغراءات التي تقدّمها البلدة الصغيرة، ما يجعل منها وجهة مثاليّة لرحلة رومانسية طوال السنة. ففي الربيع، تتزين المدينة وكامل "سالزبورغرلاند" المحيطة بها بالزهور. أمّا في الصيف فتلتقي أناقة العالم في "سالزبورغ" خلال مهرجانها الشهير. وفي الخريف، تزهو المدينة بألوان رومانسية بطريقة فريدة من نوعها، بينما تتحوّل "سالزبورغ" خلال فصل الشتاء إلى "أرض الأعاجيب" المغطّاة بالثلوج.

تأسر "سالزبورغ" زائريها بغنى مقاهيها وحلوياتها. وفي هذا الإطار، يُعدّ مقهى "توماسيلي" من بين المقاهي الأقدم في النمسا. أمّا مقهى "فورست" بدوره، فيُعرف بأنه المكان حيث اختُرعت فيه شوكولاتة "موتزارت جوجل" الشهيرة. ففي سنة 1890، أبدع صنع الحلويات السالزبورغي بول فورست "موزارت كوغيل"، وقد كوفئ بالميداليّة الذهب عن منتجة في "معرض باريس" سنة 1905. نوربرت فورست، وهو المالك الحالي لحلويات فورست، ولا يزال يصنع الشوكولا المُمتازة اليوم وفق وصفة جدّه الأكبر.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title