alternative title
إعلان 2

خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

كابيتال سنتر أرجان روتانا يطلق عروض مميزة على الإقامة

خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلن فندق كابيتال سنتر أرجان روتانا عن عروضه المميزة على الإقامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ايتمتع الضيوف بقضاء عطلة مميزة مع العائلة والأصدقاء إعتباراً من اليوم الأول للعيد.

ويمكن للضيوف الاختيار بين خيارين للإقامة ضمن عروض العيد المبارك، فيمكن الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الفطور مقابل 385 درهم إماراتي، أو الإقامة لليلة واحدة مع برانش العيد في مطعم “سي تيست” سنترو كابيتال سنتر مقابل 399 درهم.

وتسري عروض فندق كابيتال سنتر أرجان روتانا على الإقامات من نوع استوديو كلاسيكي والتي تضم منطقة معيشة مريحة مع مساحة طعام مريحة ومكتب للعمل بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل مع مكان للتسخين وميكروويف وفرن وثلاجة وغسالة ملابس.

وتتضمن العروض الإقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 6 سنوات باستخدام الأسرة الموجودة في غرفة ذويهم، مع وجبة فطور أو برنتش العيد، بالإضافة إلى واى فاى مجانى، كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عاماً الإقامة مجاناً في غرفة ذويهم باستخدام الأسرة المتوفرة مع تطبيق خصم بنسبة 50٪ على وجبة الفطور أو برنتش العيد.

ويقع فندق كابيتال سنتر أرجان من روتانا Capital Centre Arjaan By Rotana Aparthotel على شارع الخليج العربي و يبعد مسافة 5 دقائق عن المركز الدولي للمعارض، مدينة زايد الرياضية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title