alternative title
إعلان 2

عروض الصوت والضوء بداية من عيد الأضحى بالأهرامات

أميمة محمد.بوردنج

قامت شركة مصر للصوت والتنمية السياحية، بالإعلان عن إقامتها عروض إضافية باللغة العربية للصوت والضوء بمنطقة "الأهرامات، معبد الكرنك، معبد فيلة" تشجيعا للسياحة الداخلية خلال فترة عيد الأضحى.

كما تقيم عروض الصوت والضوء، بمنطقة إدفو وأبو سمبل، باللغة العربية للأكثر عددا، وباقي اللغات بسماعات الترجمة الفورية ومن ضمنها اللغة العربية.

كما أن قرار شركة الصوت والضوء بإقامة عروض إضافية يهدف لتشجيع المصريين، كما أن السياحة الداخلية وإن لم تكن إحدى روافد العملة الصعبة فإنها تشكل نوعا من الحراك الاقتصادي داخل مصر.

وكانت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية قد رفعت أسعار تذاكر الصوت والضوء بجميع المناطق "الهرم - الكرنك - إدفو - فيلة - أبو سمبل" شاملة ضريبة القيمة المضافة اعتبارا من إبريل الماضى، على تكون سعر تذكرة العرض الخاص باللغات الأجنبية 175 جنيه، والعرض العادي بـ150 جنيها.  وأكدت الشركة فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة أن قرار زيادة الأسعار يأتى فى إطار ارتفاع تكاليف إقامة عروض الصوت بجميع المناطق، نتيجة الزيادة المتصاعدة فى أسعار الكهرباء وقطاع غيار معدات الصوت والضوء، خاصة المستوردة من الخارج وما يقابلها من انخفاض فى الإيرادات بسبب الأزمة التي تمر بها السياحة.

Related image

 

Related image

Related image

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title