alternative title
إعلان 2

شانغريلا وتريدرز يقدمان عروضاً خاصة بيوم المرأة الإماراتية

بوردنج

  يقدم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي وفندق تريدرز قرية البري أبوظبي، باقة من العروض المميزة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، والذي تحتفل به دولة الإمارات يوم 28 أغسطس من كل عام.
وتشمل العروض العديد من التخفيضات على أسعار الغرف ووجبات المطاعم وعلاجات مراكز السبا في كلا الفندقين.
ويدعو فندق شانغريلا بهذه المناسبة، سكان وزوار العاصمة أبوظبي والإمارات لقضاء تجربة استثنائية مع العائلة في أجنحته الفندقية الفاخرة في قرية البري أبوظبي.
وبإمكان الراغبين بزيارة الفندق في ذلك اليوم حجز إقامتهم في الفترة ما بين 25 -31 أغسطس الجاري، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بشاي الظهيرة مجاناً في اللوبي لاونج المميز للفندق. أما الزائرات للفندق في نفس اليوم، فسيحصلن على خصم 20% في "تشي-ذا السبا" المنتجع الصحي الحائز على مجموعة من الجوائز.
وعلى بعد أمتار قليلة من فندق شنغريلا، يحتفل فندق تريدرز قرية البري أبوظبي بنفس المناسبة من خلال مجموعة من العروض، سيمح فيها لحجوزات الإقامة في الفندق بين 25 -31 أغسطس، بترقية غرفهم إلى مستوى أعلى مجاناً.
وستتمكن السيدات بتاريخ 28 أغسطس، من الحصول على قسيمة بقيمة 100 درهم من مطاعم الفندقين قابلة للاسترجاع في سبا "تشي-ذا السبا"، كما ستحصل السيدات عند قيامهن بالحجز المباشر في "تشي-ذا السبا" بتاريخ 28 على جلسات مجانية للعناية ببشرة الوجه والعناية بالجسم، تمتد كل منها لغاية 30 دقيقة.
ويقدم النادي الصحي في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي (ذي-هيلث-كلوب-أت-شانغريلا) للسيدات، تخفيضات تصل إلى 25%على الاشتراكات الخاصة بعضوية النادي الرياضي، وذلك عند قيامهن بالإشتراك بتاريخ 28 أغسطس. كما يقدم الفندقين للسيدات في نفس اليوم العديد من البطاقات المجانية بما في ذلك بطاقات دخول مجاني للمسبح والمنطقة الشاطئية.
وبمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، صرح يوف بريمر المدير العام لفندق شانغريلا قرية البري أبوظبي: "نسعد ونفتخر بمشاركتنا في إحياء يوم المرأة الإماراتي الذي تحتفل دولة الإمارات فيه بإنجازات وإسهامات المرأة الإماراتية. وانسجاماً مع شعار العام "المرأة شريك في الخير والعطاء" أردنا أن نقدم شيئاً خاصة للمرأة الإماراتية في عيدها فقمنا بتصميم باقات مميزة من العروض والتخفيضات الخاصة."
 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title