alternative title
إعلان 2

تايلاند للسياحة تنظم تايلاند لايف غاسترونومي لتعزيز فن الطهي

بوردنج 

  تنظم هيئة تايلاند للسياحة مهرجاناً مرموقاً تحت عنوان " تايلاند لايف غاسترونومي " كجزء من الاستراتيجيات الرامية إلى التركيز بشكل أكبر على فن الطهو السياحي في المملكة،الذي يعد أحد ميزات السفر التي تزخر بها التجارب المحلية التايلاندية الفريدة من نوعها.

و قال السيد يوثاساك سوباسورن،محافظ هيئة تايلاند للسياحة: إن فن الطهو بتنوعه في تايلاند يجسد واحداً من أبرز النقاط الرئيسية في خطة التسويق لدى الهيئة في 2018 ،وذلك لتعزيز  مكانة تايلاند كوجهة مفضلة للزوار والسياح من كافة دول العالم،منوهاً إلى مقدار الاستفادة من تفرد المأكولات التايلاندية في استقطاب السياح ،فضلاً عن توفر  جولات الطهي لتذوق الأطباق في المدن الشهيرة في أرجاء البلاد كوسيلة لاستكشاف الثقافة التايلاندية ونمط الحياة الأصيلة .

ومن المقرر أن يعقد " تايلاند لايف غاسترونومي" من 25 إلى 27 أغسطس 2017 في أشهر  أماكن التسوق في العاصمة بانكوك المسمى سيام سكوير ،جنباً إلى جنب مع تقديم الطعام التايلاندي الحي الذي يطهى مع شعار "فليفرز تو ذا وورلد" (النكهات إلى العالم).

وسيعرض هذا الحدث البارز الأطباق المحلية على اختلاف أصنافها والقادمة من معظم أنحاء تايلاند بما في ذلك القوائم الخاصة المكونة من سبعة وجهات رائجة بالأطعمة التي تباع في المطاعم المتنقلة في بانكوك، والأطباق البحرية الطازجة من قرى الصيادين في المنطقة الجنوبية ،توم يم كونغ. بات تاي، سوم تام (سلطة بابايا الخضراء)،مسامان كاري وكرين كاري،حيث حصدت هذه الأطعمة على أفضل 50 نوعاً من أنواع الماكولات على مستوى العالم  قبل قراء القناة التلفزيونية الشهيرة سي إن إن التي تملك قسماً متخصصاً في شؤون السفر الدولية. وفي ذات الشأن سيتم تحويل أربعة من توك توك المعروفة أو العربات الثلاثية العلاجات إلى شاحنات تعرض الأغذية المحلية.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title