alternative title
إعلان 2

1400 دولار منحة شهرية لكل مواطن في هذة البلد

أميمة محمد.بوردنج

تسعى العديد من الدول لتوفير سُبل الراحة والرفاهية لمواطنيها، فبعد منح فنلندا وهولندا وسان فرانسيسكو وكاليفورنيا، المواطنين بدلاً شهرياً منتظماً وهو نظام يعرف بـ"الدخل الأساسي"، تخطط الآن مقاطعة أونتاريو في كندا، لاعتماد هذه التجربة.

كما أن مستوى الدخل الأساسي سيبدأ من قرابة 16,989 ألف دولار سنويًا للشخص الواحد، بحيث يكون هناك تغيير حقيقي للأفضل في حياة الشخص.

ويقدم المشروع مساعدات للأشخاص الذين يعيشون على دخل منخفض سواء كانوا يعملون أم لا يحصلون على الحد الأدنى من الدخل الأساسي المقرر ضمن المشروع التجريبي الجديد.

ويعد البرنامج مصمم لتحفيز الناس على العمل، المستفيدين سيتمكنون من الاحتفاظ بالمبالغ التي يكتسبونها من عملهم وتحسب على أساس نصف المبلغ من دخلهم الأساسي، وأكدت أن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة يحصلون على 6 آلاف دولار إضافية في السنة.

وسيتم إضافة على الأقل 50% من دخل الشخص السنوي، بحيث إذا كان دخله السنوي 10 آلاف دولار، سيتم إضافة 11,989 دولار دخل أساسي، أي سيبلغ إجمالي دخل الشخص السنوي 21,989 دولار.

كما سيتم اختيار 4000 شخص ما بين 18 و64 عامًا والذين يعتبرون ذوي دخل منخفض، من خلال عملية اختيار عشوائية للاستفادة من هذا البرنامج.

 



  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title