alternative title
إعلان 2

5 مطاعم عالمية لا تستطيع الاستغناء عنهم  فى رحلتك

أميمة محمد.بوردنج

لا يمكن أن تكتمل الرحلة السياحيّة، من دون تذوّق المأكولات والوجبات، التي تتنافس المطاعم في ما بينها لتقدّمها، بصورة لا يمكن لمرتاديها نسيان مذاقها حتى لو بعد سنوات. وفي هذا الإطار، "بوردنج" يقدم لكم أفخم وأغلى المطاعم المنتشرة حول العالم:

ايثا

يقع هذا المطعم المحوط الزجاج، على عمق خمسة أمتار تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي، ويستوعب حوالى 14 ضيفًا. وهو  يوفّر لهم إطلالات على الحدائق المرجانية النابضة بالحياة. على لائحة الطعام، صنوف منوّعة، مثل: الكافيار الإمبراطوري مع القشدة الحامضة بالبطاطس، وسمك "سيريولا لالاند"مع "ريزوتو" الزعفران والسمن الأبيض. إنّ ما تقدّم يكلّف حوالى 320 دولارًا أمريكيًّا.

Image result for ‫مطعم ايثا‬‎

ألان دوكاس" في الـ"بلازا أتينيه" باريس

الفولاذ المقاوم للصدأ يمثّل الخامة الأبرز في "ديكورات" مطعم "ألان دوكاس" الباريسي، و المزدان الثريات المصنوعة من آلاف البلورات. تُركّز لائحة الطعام على الأطباق الصحيّة والصديقة للبيئة، مثل: العدس مع الكافيار والخضروات المنتقاة من حدائق قصر "فرساي". ومن المُتوقّع أن يدفع الزبون ما بين 170 و228 دولارًا أمريكيًّا للوجبة الرئيسة، و52 دولارًا أمريكيًّا لطبق الحلوى.

Image result for ‫مطعم ألان دوكاس" في الـ"بلازا أتينيه" باريس‬‎

سوبليموشن

يقع المطعم في فندق "هارد روك" في "إيبيزا"، ويحوي 12 مقعدًا، ويقدّم وجبة عشاء تتضمن 20 طبقًا مقابل 1.757 دولارًا أمريكيًّا. يفتح المطعم خلال موسم الصيف في الجزيرة من 1 يونيو / حزيران إلى 30 سبتمبر / أيلول، ويقدّم لائحة طعام تتغير سنويًّا.

Image result for ‫مطعم سوبليموشن‬‎

أراكاوا

يقع في طوكيو، ويستقطب عشّاق اللحوم من جميع أنحاء العالم. يمكن أن يراوح سعر الوجبة بين 261 دولارًا أمريكيًّا و313 دولارًا أمريكيًّا.

Image result for ‫مطعم أراكاوا‬‎

ميزون بيك

هو مطعم فرنسي في "فالنس" الفرنسيّة، يحمل ثلاث نجمات "ميشلان". تقوم الـ"شيف" آن صوفي بيك بتصنيع الطعام واللوائح، تمامًا كما فعل والدها جاك بيك من قبل، وجدّها أندريه بيك. للحصول على تجربة فريدة في المطعم، يمكن للضيوف اختيار لائحة "بيك بيك"، مقابل حوالى 445 دولارًا أمريكيًّا للفرد.

Related image

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title