alternative title
إعلان 2

بوردنج تقدم لكم بالاسعار أرخص الوجهات السياحية خارج مصر

أميمة محمد.بوردنج

ترتفع أسعار تذاكر الطيران يوماً بعد يوم، حتى أصبح السفر مقتصراً على أصحاب الطبقة "فوق المتوسطة"، كذلك ارتفاع أسعار الفنادق في الخارج خاصة مع الفرق بين الدولار والجنيه، فهل حلم السفر أصبح رفاهية مستحيلة؟

تقدم لك "بوردنج" وبالاسعار بعض الوجهات السياحية الرخيصة، شاملاً أفضل الأوقات لحجز طيرانها وهي:

-شمال فيتنام:

من الوجهات السياحية الحديثة التي تلقى إقبالا متزايدا بسبب الطبيعة الخلابة وانخفاض تكاليف السفر. لا تتعدى تكلفة الليلة الواحدة في أحد الفنادق 10 دولارات أي ما يعادل 180 جنيه تقريباً. كما أن سعر الوجبة لا يتعدى 2 دولار "36 جنيه تقريباً".

Related image

- البرتغال لشبونة :

لا تزيد أسعار الفنادق فيها عن 20 دولار لليلة الواحدة "360 جنيه مصري". ويعتبر شهر أغسطس هو أكثر شهور العام إقبالا من السائحين حيث يكون الطقس لطيفاً والأسعار في متناول الجميع.

Image result for ‫- البرتغال لشبونة :‬‎

-عاصمة كوريا الجنوبية سول :

أكثر المدن نشاطا و ازدحاما في العالم، تكلفة الإقامة لليلة واحدة بفندق 4 نجوم هي 1000 جنيه تقريباً، كما يوجد فيها قلاع تاريخية والعديد من الإطلالات الأثرية التي يمكن زيارتها.

Image result for ‫-عاصمة كوريا الجنوبية سيول :‬‎

-الجزيرة اليونانية كريت:

توفر لك خيارات متنوعة من المنتجعات والمطاعم بأسعار معقولة. حيث يكلفك قضاء ليلة واحدة حوالي 1000 جنيه في أحد الفنادق 4 نجوم، وتحتوي المدينة على العديد من الشواطئ الخلابة بالإضافة إلى الإطلالات الأثرية.

Image result for ‫-الجزيرة اليونانية كريت:‬‎

-بورتو البرتغالية:

تحتوي على العديد من الخيارات الترفيهية دون الحاجة لصرف العديد من الأموال. حيث يكلفك قضاء ليلة واحدة في فندق 4 نجوم حوالي 1000 جنيه، كما أنها بها مزارات سياحية أبرزها جسر لويس الأول.

Image result for ‫-بورتو البرتغالية: سياحة‬‎

وللحصول على أرخص تذاكر طيران، فإن أفضل أوقات هى الإجازات والمناسبات ورأس السنة، وخلال الشهور فبراير ومارس وأبريل، تكون أسعار التذاكر مرتفعة، لهذا على المسافرين الابتعاد عن السفر فيها.

كما أنه خلال أوقات الدراسة تكون الأسعار منخفضة نظرًا لقلة المسافرين، وبالنسبة للأسبوع أيام الجمعة والسبت تشهد أعلى أسعار في التذاكر بسبب الإجازات، ولذلك يجب تجنب السفر خلالهما وتكون حركة الحجز مزدحمة، وعلى العكس تعتبر أيام الاثنين والثلاثاء وأيضاً والأربعاء، هي أفضل الأيام والأقل سعرًا.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title