alternative title
إعلان 2

واحة عافية جذابة لسياح الخليج والشرق الأوسط

ذا كابيتال طوكيو تطلق أرقى تجارب السبا اليابانية

واحة عافية جذابة لسياح الخليج والشرق الأوسط

يطلق ذا كابيتال هوتيل طوكيو الذي يقع في قلب العاصمة طوكيو بجوار مقر الإقامة الرسمي لرئيس اليابان،العنان لتجارب السبا اليابانية التي تفتح أبوابها للترحيب بالسياح ورجال الأعمال من دول الخليج والشرق الأوسط،حيث سينعم الزوار بباقة "أورينتال سبا ايسنس"المصممة لتضفي مناحي العافية والراحة على روادها.

ويشمل هذا البرنامج الفندقي إقامة لليلة واحدة في كابيتول هوتل طوكيو المرموق،الذي يتميز بالتصميمات الداخلية اليابانية الحديثة والجمالية،فضلاً عن توفير أصالة الضيافة والخدمة الشخصية.كما يمكن للضيوف الاختيار بين علاجات الوجهين من نوع "بلوم بلوسوم" لمدة 60 دقيقة، أو علاجات سبا الجسم"وتر ليلى"مدتها 60 دقيقة،وكلاهما مستوحى من الحداثة اليابانية،ترمزان إلى نوعين من  الزهور التي تحظى بمكانة مهمة منذ فترة طويلة لدى الشعب الياباني نظراً لرونقها وتفردها بجمال ساحر ،وفي ذات السياق  تتضمن الحزمة حمام الملح المجاني لمدة 30 دقيقة والساونا ذات الرطوبة المنخفضة الحرارة (55-60 درجة مئوية) والمليئة بالأيونات التي تعزيز إيجابية الدورة الدموية والتمثيل الغذائي لزيادة الفوائد من العلاجات. كما يتم توفير خيارات من 4 أنواع مختلفة من وجبات الإفطار للاستمتاع بها في مطعم الفندق المسمى "أوريغامي" الذي يغمره الضوء الطبيعي وإطلالات على الحديقة المائية،ويتيح ذا كابيتال هوتيل طوكيو للنزلاء الذين يبحثون عن صباح أكثر راحة، باستبدال وجبة الإفطار  بوجبة الغداء.

ويقدم الفندق فرصة مثالية  للضيوف لتجديد شبابهم بالكامل عبر العلاجات الشاملة بما في ذلك  الاسترخاء في غرفهم المجهزة تجهيزاً جيداً والتي تضم الأساليب المعمارية اليابانية التراثية المتناغمة مع السمات الداخلية مثل "شوجي" أو الشاشات الورقية و الأبواب الانزلاقية التي توفر جمالية يابانية عصرية بنمط راقية. ناهيك عن المناظر البانورامية التي توفرها مدينة طوكيو التي تطل على مبنى البرلمان الوطني،القصر الإمبراطوري ،مارونوشي وناطحات السحاب في شينجوكو. ولمزيد من المغامرة هناك أيضا العديد من الحدائق الكبيرة مع المساحات الخضراء الوفيرة في مكان قريب من موقع الفندق ومنها حدائق القصر الإمبراطوري، شينجوكو غيون ميجي جينغو غاين على سبيل المثال لا الحصر.

ويتألف فندق كابيتال هوتل طوكيو من 251 غرفة، من ضمنهم 13 جناحاًبتصميم ياباني معاصر، تدخل فيه الديكورات الداخلية التي تجسد فحوى التراث، و أقصى درجات العزلة تطل أربعة أجنحة حصرية في الطابق الخامس على الحدائق الهادئة والمزار التاريخي،وهناك  أيضاًخدمة الخادم الشخصي التي تتناسب مع متطلبات كل نزيل. تمتع الفندق بشهرة واسعة في طوكيو، باعتباره يحتضن المطاعم والصالات المختلفة، إضافة إلى بوتيك المعجنات و 5 قاعات الولائم ومرافق اللياقة البدنية وحوض سباحة داخلي. 

Image result for ‫ذا كابيتال طوكيو   السبا اليابانية‬‎

و يقول السيد ميني نوري يامازاكي، مساعد المدير العام لفندق ذا كابيتال هوتيل طوكيو : يسعى العديد من رجال الأعمال والسياح القادمين من الشرق الأوسط إلى طوكيو للحصول على تجربة يابانية جوهرية تقدم لهم مزيج من التاريخ الياباني. مضيفاً بقوله : إننا عملنا على ترقية خدماتنا الفندقية لتلائم الضيوف من الخليج بحيث يمضوا في الفندق إقامة استثنائية،مشيراً إلى إن إدارة الفندق تقوم بالتواصل مع متخصصي السفر و السياحة بالشرق الأوسط ليكونوا شركاء معنا في إيصال وتعزيز هذه التجربة الفريدة إلى الزوار  الخليجيين.. 

منتجع وسبا "Nikki Beach  " دبي ..    رياضات بحرية وبرامج ترفيهية على شاطئ لؤلؤة جميرا 80% معدلات الإشغال منذ بدء موسم الصيف وتوقعات بارتفاعها إلى 95% في عطلة العيد
 
دبي، في 20 أغسطس  2017 : يشهد منتجع وسبا "نيكي بيتش دبي" جزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ البحر معدلات إشغال مرتفعة منذ بدء موسم العطلات الصيفية , إذ حقق اشغالاً بنسبة 80% ويتوقع أن ترتفع هذه النسبة إلى 95% خلال عطلة عيد الأضحى المبارك .
ويقدم هذا المنتجع الذي تملكه شركة " مراس " , تجربة ترفيه وإقامة استثنائية لزواره من الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومملكة البحرين وعدد من الدول الأخرى , أبرزها ممارسة الرياضات البحرية على شاطئ لؤلؤة جميرا إضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والاستمتاع بالمأكولات والأجواء المتوسطية  .

وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا "نيكي بيتش دبي" ان هذا المنتجع الفريد من نوعه في المنطقة , هو صرح سياحي ومعلم حضاري جديد ضمن قائمة الإنجازات الكبيرة التي تحققت في دبي مؤخراً وذات قيمة إضافية كبيرة للسياحة النوعية الراقية في الدولة ومنطقة الخليج العربية .
وقال شنايدر " تحتضن دبي وجهة جديدة تحتفي بجمال الحياة وروعتها في كل يوم، حيث يعد هذا المنتجع واحة حضرية رسخت مكانتها كوجهة بارزة وشهيرة لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب الحياة الفاخر والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء مريحة وعصرية " .
ويعد منتجع و سبا "نيكي بيتش دبي"   أحد المنتجعات الفخمة الرائدة في المنطقة في مجال توفير الخدمات الشاملة التي تستجيب لمتطلبات حياة الرفاهية. وبالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المطل على الشاطئ، يَعِد المشروع الأول من نوعه في الشرق الأوسط، بتوفير برامج ترفيهية استثنائية تتماشى مع تصميمه الخارجي والداخلي الخيالي. 
ويشكّل هذا الفندق ، القائم في قلب جزيرة لؤلؤة جميرا، المشروع الدائم الثالث عشر التابع لسلسلة مشاريع نيكي بيتش العالمية والفندق الثالث الذي يتم افتتاحه عالمياً. ويشغل المنتجع ، مساحة 52000 متر مربع على طول شاطئ خاص، ويوفر إطلالات مميّزة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي الرائع.

Image result for ‫الكسندر شنايدر‬‎

يتضمالمنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 400 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء،
وبالعودة إلى تفاصيل الديكور، يُلاحظ طغيان الأثاث الأبيض الناصع الذي يميّز علامة نيكي بيتش التجارية والذي يحضر بقوة في الغرف والفلل والأماكن العامة في المشروع. وقد أضيفت إلى عناصر الديكور الأساسية المذكورة لمسة خاصة تتماشى مع أنماط الديكور المحلي السائدة في المنطقة.ويعكس ديكور المشروع بصورة مباشرة، البيئة الشفافة المحيطة به لا سيما الشاطئ والبحر والسماء.
وعلى صعيد الإنارة الخارجية والداخلية، فتتغيّر باختلاف المزاج والأجواء القائمة وهي تعكس تلك الأجواء انعكاساً مباشراً، مضيفة إليها بالتالي طابعاً لافتاً للغاية. يستند نظام الإنارة في الفندق إلى مواضيع عدة تتميّز بطابع رومانسي أو استرخائي أو حيوي أو استجمامي، وهي كلّها مرتبطة بالأجواء العامة التي تسود الفندق أو حتى مزاج النزيل داخل غرفته. يستند التصميم الداخلي أيضاً إلى مفاهيم ديكور مختلفة تنعكس في هندسة قاعة الانتظار في الفندق التي تتميّز بأشكال هندسية طبيعية أو في الخشب الذي يكسو أروقة الفندق ويدخل في ديكور مطاعم المشروع، لا سيما كي وست وكافيه نيكي. وبالفعل، تدخل العناصر الطبيعية بصورة ملحوظة في ديكور المنتجع الذي يرتكز على أغصان الشجر الجافة والحصى وأعشاب الطحالب. ويُلاحَظ حضور الطبيعة القوي في كل قطعة أثاث تدخل في ديكور المشروع، موفرة بالتالي الطاقة الإيجابية والأجواء المُريحة .
 أنتهى 

عن مجموعة فنادق و منتجعات نيكي بيتش العالمية:
قام رجل الأعمال جاك ببرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة "نيكي بيتش" في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة والفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة وحملة "نيكي كيرز" الخيرية.
لدى مجموعة فنادق و منتجعات "نيكي بيتش" العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي وفلوريدا في أمريكا،  سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتو خيلي في اليونان،  بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بودروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات "نيكي بيتش" في كوه ساموي في تايلاند، بورتو خيلي في اليونان، بودروم في تركيا، وقريبا منتجع "نيكي بيتش" في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجانى كان و تورونتو السينمائية 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title