alternative title
إعلان 2

الأميرات..9 جزر للاستمتاع بعيدا عن الضوضاء فى اسطنبول

أميمة محمد. بوردنج

.تعد جزر الاميرات من اجمل الاماكن في اسطنبول، وهي سلسلة مكونة من 9 جزر في بحر مرمرة بعيداً عن ضوضاء مدينة اسطنبول.

وبعد أن كانت منفى في السابق، أصبحت جزر الأميرات وجهة سياحية شهيرة. وبصرف النظر عن السياح، يلجأ إليها سكان اسطنبول أيضاً لقضاء يوم ممتع بعيداً عن زحمة المدينة. من بين التسع هناك فقط أربع جزر مفتوحين للزوار. سنقوم بزيارة ثلاث منهم آخرهم “بيوك أدا”، وهي أشهر تلك الجزر وأكبرهم. سيتاح لك الوقت للتجول في الجزر واستكشافها، ستفاجأ عند رؤية المحلات التجارية والڤلل الفاخرة هناك.

Image result for ‫جزر الأميرات اسطنبول‬‎

تفاصيل قد تهمك عن الرحلة:

سيصلك مندوبنا قبل الموعد المحدد يصطحبك من فندقك في اسطنبول لتبدأ رحلة جزيرة الأميرات في تمام الـ 09:00 صباحاً. ستكون الجولة على عربة الأحصنة – المتضمنة في رسوم الرحلة – و سيتاح لك وقتاً كافياً لاستكشاف الجزيرة في أفضل حالاتها. تستقل الحافلة من الفندق لتصل إلى مرفأ عباراتنا السياحية خلال عشر دقائق فقط. بعد ذلك تستغرق رحلة العبارة حوالي 45 دقيقة لتصل إلى أول الجزر في رحلة جزر الأميرات من اسطنبول.

Related image

جزيرة “بيوك أدا”:

تعد زيارة جزيرة “بيوك أدا” ضرورة حتمية من وجهة نظر السياح. ستأخذك إلى هذه الجزيرة – أكبر جزر اسطنبول – وستلاحظ ترحيبها الدافئ بنا والمتمثل في جوها الممتع، وساحة البازار الكبير، ومطاعم الأسماك الشهيرة.

Image result for ‫جزر الأميرات اسطنبول‬‎

دعنا نستعرض الأمور التي يمكننا القيام بها أثناء زيارتنا لهذه الجزيرة الساحرة:

يمكنك أخذ جولة كبيرة أو صغيرة للتعرف على الجزيرة على عربة تجرها الأحصنة.

يمكنك أيضاً استئجار دراجة من محلات تأجير الدراجات المنتشرة في الشوارع الجانبية، مما يتيح لك التجول في طرقات الجزيرة والتوقف حيثما تريد.

ستذهلك الجزيرة ببيوتها الخشبية البديعة على الطراز الڤيكتوري وأوراق الشجر التي تداعب أقدامك بينما تسير عبر الحارات. أنت على الطريق الصحيح طالما ترى عربات الأحصنة تتسابق بجوارك.

حتى حواشي الطرق تظهر لك جمال الطبيعة بآلاف الأنواع من الزهور والشجيرات.

يمكنك ان تتمتع بتسلق الطريق المرصوفة بالحصى لرؤية المزيد من المعالم، إما على أقدامك أو بالاستعانة بحمار.

ستكتشف شواطئ خاصة أيضاً في رحلة جزيرة الأميرات.

ستجد هناك العديد من المقاهي والمطاعم على أتم استعداد لتقدم لك مشروبك أو مثلجاتك المفضلة. (سيكون ذلك على نفقتك الخاصة).

تأكد من استغلال اليوم بالكامل قبل الصعود إلى العبارة مرة أخرى للعودة إلى المدينة الصاخبة. ستنتهي رحلة جزيرة الأميرات معنا الساعة 05:00 مساءً. سنعيدك إلى فندقك مرة أخرى بنفس الطريقة التي جئنا بها إلى الجزر.

حين تزور تركيا يصبح تخصيص يوم لزيارة جزر الأميرات ضرورة حتمية لا غنى عنها. ستنسيك هذه الزيارة حقيقة كونك تعيش حياة عملية تتحكم فيها التكنولوجيا من كل النواحي.

البالغ ٤٥ دولار - الطفل (٣-٧ سنوات) ٣٠ دولار - من الساعة ٨:٠٠ ص الى ٥ م - والغداء والحنطور والتوصيل من والى الفندق شامل | لتأكيد الحجز اضف رقمنا على الواتس اب 00905443042534

Related image

Image result for ‫جزر الأميرات اسطنبول‬‎

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title