alternative title
إعلان 2

عفار الكآبة.. أخطر سيلفى في العالم

أميمة محمد. بوردنج

يوجد العديد من السياح المغرمين بحب المغامرة و يستمتعون بزيارة المواقع الخطرة، والتي تتطلّب الكثير من الشجاعة، إلّا أن بعض الأماكن قد يُهدّد حياتهم، كالآتي:

بحيرة "ناترون"

تقع بحيرة "ناترون" في تنزانيا، ويحظّر السباحة فيها، نظرًا قشرة الملح القلوي الظاهرة، والتي قتلت جميع الكائنات الحيّة بمجرد الاتصال معها.

Related image

عفار الكآبة

البركان "إرتا" في منطقة "عفار" في إثيوبيا، هو واحد من البراكين الأكثر خطورة على هذا الكوكب. الزلازل الصغيرة تهزّ المنطقة باستمرار، نظرًا إلى أنّ "إر تي إيل" يضمّ بحيرتين من الحمم البركانية في حفرة القمّة.

متنزّه مملكة الفيَلة في "تشونبوري" تايلاند

في مزرعة التماسيح، يستأجر الزائر وحدة من الخشب متوازنة على برميل من البلاستيك"، ومزوّدة سقف. يدخل الزائر إلى العلبة وتعطى له قضبان الصيد المتدلية منها قطع من لحم البقر إطعام التماسيح.

جزيرة "بيكيني آتول"

تقع في جزر "مارشال"، وهي موطن لعدد من برامج التجارب النووية، التي حوّلت جزيرة "بيكيني" الخلّابة، إلى أرض قاحلة مُشعّة، إذ اضطر السكّان إلى ترك منازلهم. علمًا بأنّ ارتفاع مستوى الإشعاع بشكل غير طبيعي يمكن أن يتسبب بالسرطان.

وادي الموت

يقع في شبه جزيرة "كامتشاتكا" الروسية. إنّ تشكّل التركيزات العالية للغازات السامة الموجودة في هذه المنطقة تهدّد الكائنات الحيّة، وتموت النباتات والحيوانات بسرعة، في حين أنّ الناس سرعان ما يشعرون بالتوعك وتصيبهم الحمّى والدوخة والبرد.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title