alternative title
إعلان 2

ريتز كارلتون.. أعلنت دخولها في صناعة اليخوت

أميمة محمد. بوردنج

قامت شركة الفنادق العالمية ريتز كارلتون المحدودة التي هي جزء من شركة ماريوت الدولية بالإعلان عن دخولها في عالم صناعة اليخوت الفاخرة والرحلات البحرية.

وستبدأ شركة ريتز كارلتون رحلاتها البحرية في عام 2019 بالتعاون مع اثنين من أشهر خبراء الرحلات البحرية دوغلاس بروثيرو ولارس كلاسن، وستقدم أفخر أنواع الضيافة بأسلوبها المتميز على متن مجموعة من اليخوت الفاخرة المصممة خصيصاً للشركة، ومن المقرر أن تكون الرحلات إلى وجهات سياحية فريدة من نوعها في جميع أرجاء العالم.

ويعد هذا الإعلان سابقة فريدة من نوعها في مجال الرحلات السياحية البحرية لأحد أبرز العلامات التجارية في مجال الفنادق. وسوف يتم إطلاق أول ثلاثة يخوت فخمة من هذه السلسلة إلى البحر في الربع الأخير من عام 2019، وبهذا سوف تتميز شركة ماريوت الدولية باعتبارها الشركة الوحيدة في العالم التي تقدم الإقامة الفاخرة سواء على البر أو في البحر.

ويتم في الوقت الحالي تطوير مسارات خاصة للرحلات لتمتزج مع نمط حياة المنتجعات الفاخرة الذي تميزت به الكارلتون ليتمكن الضيوف من قضاء عطلة لا تنسى على متن هذه اليخوت. ومن المتوقع أن تتراوح مدة الرحلة بين سبعة إلى عشرة أيام، وتتنوع وجهات السلسلة الأولى من هذه اليخوت بين البحر الأبيض المتوسط وشمال أوروبا ومنطقة بحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية وذلك بحسب الموسم السياحي.

ومن جهة أخرى، تتمتع يخوت الريتز كارلتون بالقدرة على البقاء في العديد من المواقع المميزة التي لا يمكن الوصول إليها عادةً عبر السفن السياحية الكبيرة وذلك لأنها سوف تتمتع بحجم مثالي يجعل من السهل الوصول إلى كابري و بورتوفينو وسانت بارثز والمدينة القديمة في قرطاجنة. ويستمتع ضيوف اليخت بهذه التجربة الفريدة التي تشتمل على الوجهات السياحية المتناسقة والانتقال بين الموانئ في جو من الراحة والفخامة بين عشية وضحاها.

ويبلغ طول هذه اليخوت الصغيرة حوالي 190 متراً وتستوعب حوالي 298 راكباً، وتضم 149 جناحاً فاخراً يتغنى كل منها بشرفة خاصة، كما يحتوي اليخت على جناحين دوبلكس بمساحة 138 متراً مربعاً بتصاميم داخلية مذهلة قامت بها شركة ريتز كارلتون بالتعاون مع شركة تصميم السفن السياحية الرائدة تيلبورغ ديزاين السويدية.

وتتفرد الرحلات البحرية للريتز كارلتون بأسلوب من الرقي والفخامة الذي تغمر به ضيوفها على مدار الرحلة، ويضم اليخت مطعماً من سلسلة مطاعم سيفن إلى فيرفيلد من أكوا وهو المطعم الذي سبق أن حاز على نجمة ميشلان لثلاث مرات في فندق الريتز كارلتون فولفسبورغ بألمانيا، إلى جانب سبا ريتز وصالة بانوراما وبار.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title