alternative title
إعلان 2

سيتي سنتر الشارقة يستضيف سباق السيارات المصغرة

بوردنج_ ابتسام رفعت

يدعو سيتي سنتر الشارقة جميع مرتاديه للاستمتاع بلعبة تفاعلية مشوقة تمزج ما بين اللياقة البدنية ولعبة ركوب الدراجات الهوائية مع توفير العديد من الجوائز الفورية طوال شهر أغسطس الجاري.

وقد أُطلقت لعبة سباق السيارات المصغرة والتي يتم تشغيلها عن طريق الدراجات الهوائية الثابتة، والتي تتيح للمتسابقين التحكم بسرعة سياراتهم عن طريق دراجات حيث كل ما يتوجب على المتسابقين فعله هو استخدام قوتهم البدنية لتشغيل الدراجات الهوائية بسرعة في تجربة ترفيهية تجمع بين التشويق واللياقة البدنية.

وتم تركيب حلبة سباق تعتمد سرعة السيارات المصغرة فيها على حركة دواستَي الدراجة الهوائية الثابتة، وكلما زادت سرعة المتسابق على الدراجة الهوائية الثابتة اندفعت سيارته المصغرة في حلبة السباق بسرعة أكبر، وبالمثل، كلما داس المتسابق على فرامل الدراجة الهوائية، توقفت السيارات المصغرة في حلبة السباق.

ويتنافس ستة مشاركين في كل جولة من السباق، ويحصل الفائزون على ميدالية بالإضافة إلى بطاقات “هديتي” مقدمة من سيتي سنتر الشارقة وقسائم مجانية مقدمة من المتاجر والمطاعم المشاركة.

ويحصل كل من يتسوق بقيمة 299 درهماً في أي من متاجر “سيتي سنتر الشارقة” حتى 31 أغسطس الجاري على كوبون لدخول السحب الكبير على سيارة “تويوتا فورتشنر” 2017، الوقت نفسه، يتأهل المتسوق للمشاركة في لعبة حلبة سباق السيارات المصغرة للفوز ببطاقات هدايا وقسائم مجانية من المتاجر المشاركة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title