alternative title
إعلان 2

أبوظبي للسياحة تطلق حملة لجذب الزوار السعوديين

بوردنج_ 

تستعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لإطلاق حملة ترويجية جديدة لاستقطاب الزوار السعوديين، حيث تتضمن الحملة مجموعة واسعة من المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تتيح فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من التجارب التراثية والثقافية التي من شأنها رفد أعداد الزوار من الأسواق المستهدفة خلال عطلة الصيف، وعطلة عيد الأضحى، واحتفالات اليوم الوطني خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

وتركز الحملة الترويجية الجديدة على زيادة أعداد الزوار القادمين من السعودية، إلى جانب الكويت والبحرين وعمان، وإطالة مدة بقائهم في أبوظبي وذلك عبر التركيز على هذه الأسواق لتصبح مساهماً رئيسياً في القطاع السياحي على مستوى الإمارة.

وتقدم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة باقة من العروض المصممة خصيصاً للمسافرين القادمين من الدول المجاورة على مدار العام، والتي تشمل حسومات كبيرة ودخولاً مجانياً إلى المعالم السياحية الكبرى، فضلاً عن نخبة من العروض الأخرى التي تتيح مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

وتضم هذه الحملة مجموعة من المبادرات التي تستعرض إمكانيات العاصمة الإماراتية، عبرالمسابقات التنافسية والحملات الترويجية الداخلية والخارجية، إضافة إلى العروض الترويجية في المراكز التجارية داخل مدن الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title