alternative title
إعلان 2

5 مدن إيطالية لقضاء شهر عسل مميز

أميمة محمد. بوردنج

تجذب المدن الإيطالية الأزواج لقضاء إجازات رومانسية، فضلًا عن هواة الآثار ومحبّي الفنون. ولكن، لا يُنصح باصطحاب الأطفال إلى هناك لعدم توافر النشاطات التي تناسبهم.

"البندقية"

تعدّ "البندقية" الوجهة الرومانسية الأولى من دون منازع، مع نشاطاتها التي تشمل: رحلة بالجندول لاستكشاف القنوات المائية، والجلوس في أحد المقاهي في الهواء الطلق المنتشرة على الأرصفة. وإلى هناك، لا يُنصح باصطحاب الأطفال، لأنّ التجوال في المدينة يتطلب المشي، كما التنقل في القنوات والأزقة الضيّقة لاستكشاف الكنوز التاريخية، التي تبدو مملّة للصغار.

نتيجة بحث الصور عن البندقية

"روما"

هي مدينة غنية بالكنوز التاريخية والفنون، لذا تجتذب السائحين لزيارة المواقع الأثريّة في النهار، والتسكّع في شوارعها. وبعد المغيب، ينتقل المواطنون والسائحون إلى المقاهي والمطاعم في "روما".

نتيجة بحث الصور عن روما

"توسكانا"

تزخر المدينة، التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، بالمعارض الفنيّة. كما تتوفر هناك الكثير من مواقع التراث الجديرة بالاستكشاف، بما في ذلك "سيينا". عند الزيارة، يحلو التجوال في حقول القمح وبساتين الزيتون والقرى المخبّأة بين التلال، وذلك من خلال المشي أو ركوب الدرّاجة.

نتيجة بحث الصور عن توسكانا

"ميرانو"

تقع هذه المدينة في جبال الألب بإيطاليا، وتتوافر فيها مناظر خلابة، من القمم المغطاة بالثلوج والهواء النقي، إذ ترتفع المدينة حوالى 300 متر. يقصد السائحون هذه المدينة لقضاء إجازة مريحة في الفنادق التي تقدّم علاجات السبا"، الهادفة إلى الاسترخاء. وهناك، يحلو استكشاف القلاع في القرون الوسطى، وركوب الترام" الجوي، وتناول الطعام المحلي كالسجق من الأكشاك في الشوارع.

صورة ذات صلة

ساحل "أمالفي"

تعرف الوجهة بمشاهدها الطبيعيّة الخلابة، ولا سيما والجبال الخضراء الشاهقة، وتمتاز بقراها الملونة بألوان الباستيل". وبصرف النظر عن الجمال الطبيعي، فإنّ ساحل "أمالفي" هو موطن لعدد كبير من المطاعم والفنادق، فضلًا عن كونه واحدًا من أفضل المواقع في البلاد للمشي لمسافات طويلة.

صورة ذات صلة

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title