احتفالاً بعيد الأضحى.. فنادق رأس الخيمة تقدم عروضاً مذهلة | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

احتفالاً بعيد الأضحى.. فنادق رأس الخيمة تقدم عروضاً مذهلة

بوردنج_ ابتسام رفعت

تستعد فنادق ومنتجعات إمارة رأس الخيمة لإضفاء قيمة عائلية مميزة إلى احتفالات عيد الأضحى المبارك، من خلال باقة متنوعة من العروض السياحية المخصصة لعطلة العيد، والتي تأتي بأسعار ذات قيمة ممتازة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المجانية للأطفال.

– فندق صحراء الوادي

يقدم عرضه العائلي الخاص بمناسبة عيد الأضحى، والذي يشمل إقامة لليلة واحدة في “فيلا الرمال” الخاصة التي تتميز بتصميمها المستوحى من الأجواء البدوية ومساحتها الواسعة التي تبلغ 158 متراً مربعاً، والتي يمكنها أن تستوعب ثلاثة ضيوف كبار أو عائلة تضم الوالدين مع طفليهما، وذلك بسعر يبدأ من 2999 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة شاملاً بوفيه للفطور وآخر للعشاء.

– منتجع ريكسوس باب البحر

يقدم خصماً بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتاحة ضمن عرض يشمل الإقامة لليلتين مع بوفيه مشاوي حصري لضيوف الفندق في “سي آند سي بيتش بار”، كما يقدم المنتجع مركز سبا “أنجانا” التركي المعاصر عرضاً خاصاً يشمل حماماً تركياً لمدة 40 دقيقة إضافة إلى جلسة تدليك بزيت الأركان لمدة 60 دقيقة مقابل 640 درهماً إماراتياً.

– فنادق والدورف أستوريا

تتيح للزوار الاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية عبر منافذها المتنوعة التي تجسد أعلى مستويات الفخامة التي تُشتهر بها المجموعة، وعلى رأسها مقهى “لو ديوان شيشة لاونج” الجديد كلياً، والذي يستقبل الضيوف يومياً من الساعة 3 مساءً وحتى منتصف الليل.

– منتجع ذا كوف روتانا

سيضفي المنتجع لمسة من التميز على احتفالات العيد من خلال وجبة “برانش العيد” في مطعم “سينامون” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم، وسيتم تقديم الوجبة بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4 مساءً، بسعر يبدأ من 199 درهماً إماراتياً.

– مجموعة فنادق هيلتون

تقدم مجموعة فنادق هيلتون عروضاً مغرية في منشآتها الثلاث في الإمارة “هيلتون جاردن إن” و”منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة” و”منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء”، حيث سيستفيد الضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر موقع الفندق على الإنترنت من خصم بقيمة 20% على سعر الإقامة، أما أعضاء برنامج ولاء النزلاء “هليتون أونورز” فسيتمتعون بخصم بقيمة 25% إضافة إلى وجبات فطور للأطفال مجاناً.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title