alternative title
إعلان 2

فنادق تحولت لزنزانات في تايلاند لخوض تجربة السجن

أميمة محمد. بوردنج

ماذا يحدث لك اذا قررت أن تدخل السجن برجليك مع دفع مقابل ذلك مبلغ مالى مع وجود معايير محددة في تصميم الس تجربة بحد ذاتها تفوق الخيال، فتحول ذلك لحقيقة

فابتكرت إدارة إحدى الفنادق الموجودة في "تايلاند" من تحويل الغرف إلى زنزانات للزبائن الذين يرغبون بخوض تجربة دخول السجن،  وتم افتتاح فندق في حي "أودوموسك" بمدينة "بانكوك" يقدم لنزلائه تجربة فريدة من نوعها تتمثل في إقامتهم داخل زنازين تشبه إلى حد كبير السجون الحقيقية، مقابل 30 جنيه إسترليني لليلة الواحدة، أي ما يعادل 690 جنيه مصري. 

وقد بُنيَ الفندق بأكمله على شكل سجن حقيقي محاط بالأسوار والأسلاك الشائكة من كل جانب، ويضم غرفاً مزودة ببوابات ذات قضبان معدنية، وأسرّة بطابقين. وتبلغ مساحة الزنزانة الواحدة 8 أمتار مربعة.

ويقدم الفندق لنزلائه بزة مخططة بالأبيض والأسود مماثلة للباس المخصص للسجناء، كما يتم منح كل نزيل رقماً خاصاً به ليتمكن من الدخول إلى زنزانته الاختيارية.

ويحتوي الفندق الغريب حماماً مشتركاً يماثل تماماً حمامات السجون الحقيقية، وحوض استحمام تتوفر فيه المياه الساخنة، ومنضدة وصالة للاسترخاء. بالإضافة إلى دمى على شكل دببة توضع على الأسرّة وفي أنحاء الزنزانة.

Image result for ‫في حي "أودوموسك" بمدينة "بانكوك‬‎

Image result for ‫في حي "أودوموسك" بمدينة "بانكوك‬‎

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title