alternative title
إعلان 2

معايعة تُعلن «الجمل» مديراً لإدارة شرطة السياحة والاثار

 محمد عماد الدين – بوردنج

أعلنت " رُلى معايعة" وزيرة السياحة والاثار استقبال العقيد  "حسن الجمل" مدير ادارة شرطة السياحة والاثار، حيث حضر هذا الاستقبال عدد من المدراء العامون في وزارة السياحة والاثار، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم

وقد هنأت "معايعة" العقيد "الجمل" بتولي منصبه كمدير لإدارة شرطة السياحة والاثار ومتمنية له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

ومن جانب آخر، أكدت "معايعة" على ان جهاز شرطة السياحة والاثار هو الذراع التنفيذي لوزارة السياحة والاثار، ويعمل على اكمال دور وزارة السياحة والاثار في تنظيم القطاع السياحي الفلسطيني والحفاظ على ما تمتلكه فلسطين من اثار وكنوز ومقتنيات أثرية، ما يؤهلها لتكون الوجهة السياحية الفريدة على مستوى العالم.

وتحدثت معايعة عن ضرورة تكاتف الجهود بين وزارة السياحة والاثار وجهاز شرطة السياحة والاثار للعمل على ضمان افضل اقامة للوفود سياحية القادمة الى فلسطين.

وفي إطار الحوار ذاته، تباحث الطرفان في سبل تنسيق الجهود المشتركة في مجال المضبوطات الاثرية وكيفية التعامل معها بالإضافة لسبل ضبط الباعة السياحيين المتجولين وتنظيم استقبال الوفود السياحية القادمة الى فلسطين، والتباحث حول ضرورة عقد مجموعة من ورشات العمل المشتركة للعاملين في وزارة السياحة والاثار و جهاز شرطة السياحة والاثار لتوحيد الجهود المختلفة في مجال العمل المشترك .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title