بوردنج تقدم لكم 5 جزر بإمكانك استئجارها بمفردك | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

بوردنج تقدم لكم 5 جزر بإمكانك استئجارها بمفردك

 

أميمة محمد. بوردنج

يتنافس كل شخص مسؤول عن تنظيم الرحلات السياحية والشركات المتخصصة في مجال الترفية على إنتاج أحدث الصيحات التي تجلب الزبائن والسياح للاستجمام والاسترخاء في أماكن بعيدة من العالم، فيما يبدو أن أحدث هذه الصيحات هو تأجير جُزر مستقلة بأكملها لتوفير قدر أكبر من الخصوصية والهدوء والراحة خلال العطلات.

وبوردنج سوف تعرفك على خمس جزر متناهية الصغر تحولت إلى منتجعات خاصة أو بمعنى آخر تحول كل منها إلى جناح فندقي مستقل، وبات بمقدور السياح والمصطافين استئجارها بأكملها والاستجمام بها وقضاء الأوقات الجميلة فيها بعيداً عن ضوضاء المدن الكبرى المزدحمة.

 

جزيرة "ليتل هارفيست كاي" وتقع في دولة صغيرة تُسمى "بيليز" في أميركا الوسطى، والجزيرة موجودة في البحر الكاريبي، وتعتبر من أجمل الجزر الخاصة الموجودة في العالم، وهي مكونة من خمسة أجنحة فندقية ومسبح صغير وبعض الخدمات، ومستقلة تماماً وبعيدة عن ازدحام المدن وتلوثها.

 

جزيرة ثانية تحمل الاسم نفسه وفي المنطقة ذاتها بالبحر الكاريبي، ولكنها أكبر بقليل من الجزيرة الأولى حيث تتسع لـ14 شخصاً، وتشتمل على قارب صغير وسائق خاص لهذا القارب، إضافة إلى معدات الرياضة المائية لقضاء أجمل الأوقات على متن الجزيرة، أما إيجارها فيبدأ من 1160 جنيها استرلينيا (1500 دولار أميركي) في الليلة الواحدة.

جزيرة "رويال بيليز" في دولة بيليز المطلة على البحر الكاريبي، ويتوافر فيها ألعاب مائية وجوية وألعاب على البحر وأنشطة مختلفة من قيادة القوارب إلى اصطياد الأسماك، ويتم تأجيرها بالكامل دون مشاركة أحد، وهذه الجزيرة تتسع لـ18 شخصا، وهي مجهزة بالكامل ويبدأ إيجارها من 3860 جنيها استرلينيا (5 آلاف دولار أميركي) في الليلة الواحدة.

 

 جزيرة المنطقة 51، وتقع ضمن جزر الباهاماز في المحيط الأطلنطي بالقرب من شواطئ ولاية فلوريدا الأميركية، وبالقرب أيضا من شواطئ كوبا.

بيرد آيلاند، وهذه الجزيرة تقع على شواطئ دولة "بيليز" في أميركا الوسطى، وتعتبر واحدة من الجزر الرخيصة في العالم، حيث إيجارها يبدأ من 340 جنيها استرلينيا (440 دولاراً أميركياً) في الليلة الواحدة

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title