alternative title
إعلان 2

كوستاريكا..الوجهة السياحية الأكثر شعبية

أميمة محمد. بوردنج

نفع كوستاريكا في أمريكا الوسطى ، تحدها من الشمال نيكاراغوا ، ومن الشرق البحر الكاريبي ومن الغرب المحيط الهادي ومن الجنوب بنما.

كما أنها تتكون من سبع مقاطعات، بلد جبلي صغير في أمريكا الوسطى. كما يوجد قمم بعض هذه الجبال، وخاصة أكثرها ارتفاعَا، براكين نشطة. وتنمو في المنخفضات الساحلية للبلاد غابات استوائية.

تقع سان هوزيه، وهي العاصمة وأكبر المدن، في هذه المنطقة. وتحيط بهذه المدينة التلال التي تغطي منحدراتها أشجارُ البن. ويُعتَبر البن الصادر الرئيسي للبلاد. بينما يعتبر الموز صادرًا رئيسيًا آخر وينمو في مزارع واسعة قرب السواحل.
الهنود هم أوائل الذين عاشوا فيما يُعرف الآن بكوستاريكا. ولا يُعرف إلا القليل عن حياة هؤلاء السكان. لكن مع بداية القرن الحادي عشر استقرت قبيلة كوروبيسي في الوديان الشمالية، بينما هاجرت قبيلة بوروكا إلى الأراضي الواقعة في الجنوب. وصل هنود الكاريب وشوروتيغا وناهاو في القرن الخامس عشر. وكان معظم الهنود يعيشون على زراعة المحاصيل وصيد الحيوانات الصغيرة. 

ولا تقتصر السياحة فيها على الغابات الاستوائيّة الغنيّة، والسواحل الجميلة، والمتنزهات الطبيعية، بل يوجد فيها أيضاً العديد من الآثار التاريخية والثقافية كمتحف الذهب الذي يوجد في عاصمة البلاد سان خوسيه، والمتحف الوطني، وحدائق الفراشات، وهذا بالإضافة إلى مزارع البن الشاسعة في البلاد.

Image result for ‫كوستاريكا سياحة‬‎

Related image

Image result for ‫كوستاريكا سياحة‬‎

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title