alternative title
إعلان 2

ياس.. جزيرة لاظهار مهاراتك وهواياتك

أميمة محمد. بوردنج

تشتهر جزيرة ياس  في أبوظبي على أنها وجهة الترفيه الأروع في دولة الإمارات فهى تتعدّى عروض جزيرة ياس المرافق الترفيهية الممتعة والفعاليات الرياضية السنوية لتلبّي كل ما يرغب فيه الزوار من كل عمر وحدب وصوب.

بالتالي، عند التعمّق في الروائع التي تقدمها جزيرة باس سيجد الزائر كنوزاً باهرة من الفعاليات والنشاطات. ولتبسيط هذه المهمة، حرصنا على إدراج لائحة ببعض من هذه النشاطات المحبوبة ولكن غير المعروفة لتصبح الإقامة على جزيرة ياس ذكرى لا تفارق البال.

على جزيرة ياس... يمكنك شحذ مهاراتك في الطهو من خلال تناول مختلف أنواع الأطباق الآتية من مختلف أرجاء العالم في مطاعم الجزيرة التي يتخطّى عددها المئة مطعم، لا بل يمكنك حتى أن تتعلم طريقة تحضير الكثير من الأطباق اللذيذة. فمع دروس الطهو تحت إشراف الطاهي أنجيلو، يمكنك أن تراقب أحد الطهاة في الإيطالي التقليدي في فندق ياس فايسروي.

Image result for ‫جزيرة ياس‬‎

على جزيرة ياس... يمكنك تحويل أحلامك إلى حقيقة من خلال ممارسة الألعاب الإلكترونية وننصحك بترك جهاز تشغيل الألعاب في غرفتك والتوجّه فوراً إلى "سوفتير باتلزون" Softair Battlezone في ياس مول لممارسة لعبتك المفضلة والمشاركة في تحدٍّ ضخم يضمّ ثماني مراحل.

أما هواة الطيران فيمكنهم معرفة ما يحسّه طيارو طيران الاتحاد عبر "الطيران" نحو مطار من 24 ألف مطار موزعة حول العام في جهاز التشبيه "آي بايلوت" iPilot في ياس مول، وهو جهاز شبيه جداً بالواقع لدرجة أنه مستخدم لتدريب الطيارين الحقيقيين.

على جزيرة ياس... يمكنك العيش كواحد من أمراء الزمان من خلال العيش على غرار مشاهير العالم عبر استئجار يخت تقدّمه "صفوة مارين"، فتحضّر رحلة بحرية تستمتع بها مع أصدقائك وتشاهد ساحل جزيرة ياس الجميل. أما إذا أردت الاستمتاع بالمشاهد من الأعلى، ننصحك بركوب طائرة بحرية تنطلق من ياس مارينا فتحلّق فوق مياه الجزيرة المتلألئة لتستمتع بالمناظر الباهرة في ياس وجوارها.

Image result for ‫جزيرة ياس والهواايات‬‎

على جزيرة ياس... يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء من خلال

دخولك الصالة في فندق ياس فايسروي العودة إلى الماضي مع ليلة من الروعة في موقع أشبه بالمسارح، فتستمتع بالعروض الترفيهية المباشرة التي يحييها الراقصون والفرق الموسيقية وأفضل منسقي الموسيقى.

وإن كنت من الذين يقولون رحم الله الأيام الماضية وأفلامها الجميلة، ننصحك بالابتعاد عن الحرّ والجلوس في "آيريس" Iris في ياس مارينا مع تصميمه الأنيق لمشاهدة الأفلام الكلاسيكية مثل Singing in the Rain، وCasablance، وJaws التي يعرضها في "ليلة الأفلام".

Related image

على جزيرة ياس... يمكنك عرض مواهبك

إن كنت من محبّي الشهرة والأضواء وتعتبر نفسك موهوباً في الغناء لدينا الحلّ الأنسب لك، فما عليك سوى التوجّه إلى المنصة في مطعم Stars N Bars لتجارب الغناء المتاحة للجميع كل ليلة أحد ابتداء من الساعة 8.

أما إن كنت تفضل البقاء في الظلال والتفرّج فيمكنك الاستمتاع بالأغاني والموسيقى التي تؤديها فرقة "ساوند سيتي" Sound City المؤلفة من خمسة فنانين كل يوم جمعة ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

Image result for ‫جزيرة ياس والهواايات‬‎

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title