alternative title
إعلان 2

فنادق ماينور.. تطلق عروض مميزة في تايلاند وفيتنام و المالديف

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلنت مجموعة ماينور عن إطلاق باقة مميزة من باقات الإقامة في العديد فنادقها المنتشرة حول العالم، ومن العطلات الثقافية في عاصمة تايلاند إلى الفيلات المثالية في جزر المالديف، يستطيع الزوار قضاء أروع الأوقات مع بعض من عروض عيد الاضحى التي لا تُقاوم.

– أنانتارا كيهافا جزر المالديف

تُعد فلل أنانتارا كيهافا المكان المثالي لاستكشاف العالم المائي في أعماق المحيط الهندي، ويقع المنتجع على جزيرة كيهافا هورافالهي، وهي إحدى أنقى الجزر المالديفية وأروعها، كما يبعد 30 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فيلانا الدولي، حيث ستختبر تجربة لا تُنسى فيما تحلق الطائرة فوق سلسلة من الجزر المرجانية المتألقة والمنتجعات المالديفية الأخاذة وسط مياه المحيط الفيروزية.

أحجز إقامة لليلتين كحد أدنى واحصل على فيض من المكافآت الرائعة مع عرض “عطلات أنانتارا كيهاڤا القصيرة المميزة Anantara Kihavah Short Breaks Special”، مع بوفيه يضم أشهى أطباق الفطور، مع توفير 20% على العلاجات، مع إمكانية ترقية مجانية للغرف وإمكانية تسجيل مغادرة متأخرة حتى الساعة الرابعة، وذلك بسعر يبدأ من 5691 درهم إماراتي للڤيلا في الليلة الواحدة حتى 31 ديسمبر.

– فندق أفاني ريفرسايد بانكوك تايلاند

يقع على ضفاف نهر تشاو فرايا الأخاذ في بانكوك، وهو أول فندق مصمم للمسافرين العصريين من علامة أفاني في العالم، ويقدم مزيجاً سلساً من الأسلوب المعاصر، والأجواء الودوة العصرية والإطلالات الآسرة على المدينة الأكثر حيوية في آسيا.

مع عرض “عطلات أفاني ريفرسايد القصيرة المميزة AVANI Riverside Mini Breaks Special”، مع الحجز ليلتين أو أكثر للحصول على مزايا إضافية تشمل ترقية مجانية للغرفة من فطور يومي وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر وحسم 20% على المأكولات، وذلك بأسعار 409 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة.

– منتجع أنانتارا هوي آن فيتنام

يحتل الفندق موقعاً استراتيجياً رائعاً على ضفاف نهر ثو بون، وهو ملاذ بوتيكي ساحر في بلدة هوي آن التاريخية، وتوفر باقة “نهر ثو بون Thu Bon River” عن الإقامة لليلتين في المنتجع خدمة مجانية من وإلى المطار فضلاً عن وجبة فطور يومية، بالإضافة إلى رحلة على متن قارب أنانتارا النهري، وذلك بأسعار تبدأ من 702 درهم إماراتي للغرفة الديلوكس في الليلة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title