alternative title
إعلان 2

جزر الكنارى.. جنة على وجه الأرض

أميمة محمد. بوردنج

تقع جزر الكناري في المحيط الأطلسي حيث تشرق الشمس على مدار السنة وتتكون من سبعة جزر رائعة تتمتع بأجواء معتدلة لا تتجاوز حرارة الطقس 23 درجة مئوية، وتحتوي على أروع المناظر الطبيعية في العالم حيث البراكين تلوح في الأفق وغابات الصنوبر المذهلة والخلجان الرملية والمناظر الطبيعية القمرية وأميال من الكثبان الرملية على غرار طبيعة الصحراء إلى جانب العديد من المعالم الأثرية والتاريخية المدهشة .

Related image

وتضم جزر الكناري ثالث أعلى جبل بركاني في العالم وتقدم الطبيعة البركانية للجزيرة القوة الصوفية القديمة التي تمنح هذه الجزر السبعة لمسات الجمال الساحر. وتكونت هذه الجزر من الحمم البركانية التي خرجت من أعماق الأرض لتتميز بالأشكال الهندسية المنحوتة طبيعياً والقمم الصخرية التي تعج بالحياة وتندمج مع الشواطئ الخلابة ذات الأعماق المذهلة، كما تتلون هذه المناظر الخلابة بألوان الطبيعة التي تشابه إلى حد كبير المناظر القمرية. 

Related image

وتحتوي الجزر على مجموعة واسعة من أفخم وأرقى الفنادق العالمية وخيارات عديدة ومميزة من أماكن الإقامة التي توفر الخدمات المتميزة والنموذجية وملاعب الجولف والغابات، بالإضافة إلى المتاحف ومراكز التسوق والكثير من الأماكن الترفيهية المميزة. وتمتد الشواطئ الساحلية ذات الرمال السوداء والذهبية والحمراء والبيضاء على مساحة 256 كيلومتر وتوفر خيارات متنوعة للإسترخاء والترفيه. 

Related image

علاوةً على ذلك، تعتبر الجزر موطناً للفن والثقافة حيث يستطيع السياح زيارة منزل الفنان الشهير أوسكار دومينغويز في بلدة سانتا كروز دي تينيريفي والذي يعد من أشهر الرسامين العالميين المبدعيين ومشاهدة مجموعة نادرة من أعماله المذهلة، كما تنتشر المنحوتات الضخمة ذات الأشكال الفنية الرائعة في جميع أرجاء الجزيرة إلى جانب الأبنية ذات الشرفات الخشبية والباحات الداخلية والواجهات المطلية بالألوان الزاهية والتي تتميز بها جزر الكناري.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title