المالديف: فيلات على متن البحر | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

المالديف: فيلات على متن البحر

أميمة محمد.بوردنج

أثناء وصولك على متن الطائرة المائية من جزيرة مالى تستقبلك مناظر جوية خلابة لجزيرة فومولي التي تمتد على مساحة 22 فدان، تحيط بها المياه الفيروزية الساحرة للمحيط الهندي، انت الان بالقرب من اكثر جزر المالديف خصوصية، انها ملاذ للراحة والبعد عن صخب الحياة ، وسيبدو لك منتجع سانت ريجيس جزر المالديف المصمم بتناغم كبير مع البيئة الطبيعية المحيطة به، حيث تحيط بالمنتجع الحيد المرجاني الكبير هاوس ريف، كما تشتهر الجزيرة بالعديد من المناطق البيئية المتميزة، بما فيها البحيرة، والشاطئ، والخط الساحلي، والغابات. 

 وتنتشر فوق هذه المناطق الطبيعية 77 فيلا خاصة فوق الماء أو على الجزيرة، وتحتوي كل منها على حوض سباحة خاص، وتوفر مجموعة من الأنشطة والمرافق الفريدة من نوعها. وتحتضن منطقة البحيرة مدرجاً مائياً وسبا إيريديوم، في حين تضم منطقة الشاطئ مطعمين رائعين ومتميزين، بينما تتميز منطقة الغابة بوجود مركز استجمام وترفيه ومقهى رائع، بالمقابل توفر منطقة الساحل للرواد مركزاً للغوص لا يضاهى. 

 وترتبط جميع هذه المناطق وتتداخل فيما بينها عبر مسارات جميلة وطبيعية صممها كبار الفنانين، إلى جانب تقديمهم لعديد من الأعمال الفنية الساحرة التي يزخر بها المنتجع، والتي صممت باستخدام العناصر والمواد المحلية. كما يعكس المحيط الأخضر الفواح والخصب لهذا المنتجع الفاخر مستوى غير مسبوق من الرفاهية، التي سيتمتع بها نخبة المسافرين من مختلف أنحاء العالم. 

وتعد فيلا آستور إستيت من أبرز وأجمل فلل المنتجع الفاخرة، إذ توفر كافة وسائل الراحة العصرية وباعتبارها أكبر فيلا تطفو فوق سطح المياه على مستوى جزر المالديف، حيث تضم ثلاث غرف نوم بمساحة تزيد على 16,500 قدم مربع، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بخدمة الخادم الخاص من سانت ريجيس، وهي العلامة الفارقة لهذه العلامة الفندقية، والتي تقدم مجموعة خدمات مخصصة حسب الطلب على مدار الساعة. كما تحتضن الفيلا أيضاً حوض سباحة إنفينيتي يمتد على مساحة 1,000 قدم مربع، ومركز خاص للياقة البدنية، ومسرح صغير، وسبا خاص، وغرفتين للخدم، للضيوف الذين يرافقهم موظفون وخدم شخصيون.

Related image

من جهةٍ أخرى، يقدم السبا الخاص بالمنتجع، والمصمم فوق سطح مياه المحيط الهندي، أكثر الممارسات وجلسات العلاج المجددة للحيوية والنشاط، بالإضافة إلى أحدث الخدمات الشخصية المقدمة على يد خبراء علاجات الأيورفيدا (الطب الهندي القديم)، والوخز بالإبر، حيث يتوفر طبيب مختص بالأيورفيدا مقيم في المنتجع كي يقدم الاستشارات المجانية، ويؤكد على فوائد طرق العلاج القديمة للأيورفيدا. بالإضافة إلى ذلك، يضم السبا ستة أجنحة لجلسات العلاج المخصصة للزوجين، وغرفة بخار، وغرفة ساونا، وحوض سباحة بلو هول، وأكبر حوض للمعالجة بمياه البحر المسخنة على جزر المالديف.

Related image

كما تنتظر فرصة اكتشاف فومولي هاوس، إحدى أكبر المناطق الترفيهية المتكاملة، والتي تحتضن نادي للأطفال، ونادي لليافعين، ومركز كبير للياقة البدنية، واستوديو لجلسات التأمل واليوغا، وملاعب تنس خارجية، وصالون لتصفيف الشعر والعناية بالجمال. ويمتد البوتيك الخاص بمنتجع سانت ريجيس جزر المالديف على طابقين، ويستعرض أحدث صيحات الموضة والاكسسوار، وهو يحتل الطابق الثالث في برج المرصد، ما يقدم للرواد مشاهد مثيرة ورائعة لصفحة مياه المحيط الساحرة. بينما يتيح مركز فومولي للرياضات المائية والغوص للضيوف فرصة التمتع بأنشطة ترفيهية لا تنسى، سواءً كانت فوق سطح البحر، أو في أعماقه.

وبالإضافة إلى  ذلك، توفر ستة مطاعم متميزة قائمة مأكولات شهية تمتد من المطبخ الإيطالي الشهير وصولاً إلى أسرار مطبخ شرق آسيا، وذلك لتعزيز تجربة إقامتكم في المنتجع. كما يحتوي قبو المشروبات تحت الأرض على مجموعة فاخرة ومرموقة من المشروبات الحصرية. كما نجد المطعم المفتوح والمصنوع من حاوية شحن قديمة يعرض أمامنا كيفية تحضير ألذ أنواع أطعمة الشارع، التي تتغير قائمتها يومياً. أما المطعم الشاطئي فإنه متخصص في تحضير البيتزا، والعصائر الطازجة، والمثلجات المصنوعة محلياً حسب الطلب.

افتتحت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، التابعة لمجموعة ماريوت منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، ليكون أول منتجع لها يفتتح أبوابه على جزيرة خاصة يرسم معايير جديدة للتصاميم الراقية ذات الطابع الاستوائي في واحدة من أكثر الوجهات شعبية وجاذبيةً في العالم.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title