alternative title
إعلان 2

بالصور.. أفخم 4 يخوت في العالم لقضاء أجمل الرحلات

أميمة محمد. بوردنج

يحلم  البعض بقضاء أوقات  الأجازة الصيفية في يخوت فاخرة تتمتع بمستوى راقي من الرفاهية ، وبعيداً عن الاجازات التقليدية في الفنادق يفضل البعض استئجار اليخوت خاصة تلك التي تتجول حول العالم.

وتصل تكاليف استئجار تلك اليخوت إلى الملايين، أفخم 5 يخوت في العالم،  توفر الراحة والاستمتاع، منها توفير حمامات السباحة ومهابط طائرات هليكوبتر وأجنحة راقية،  .

- الملكة ميري
يبلغ طولها 90 متر وتحتوي على 18 غرفة راقية تستوعب 36 شخصًا، بالإضافة إلى جناحين VIP، وبه مهبط طائرات هليكوبتر وحمام سباحة وجاكوزي، وتبلغ تكلفة استئجار اليخت في الأسبوع 1.6 مليون جنيه إسترليني، أي قرابة 36 مليون جنيه مصري.

- يخت كيسميت
وطوله تقريبًا 95 متر، وهيكلها فولاذي، وتضم مهبط طائرات كبير، وكذلك حمام سباحة مغطى بالفسيفساء والجاكوزي وسينما. ويمكنها ان تستضيف 12 شخصًا، وتبلغ تكلفة قضاء أسبوع عليه 1.07 مليون جنيه إسترليني، أي قرابة 24 مليون جنيه مصري.

- هير كمز ذا صن
يحتوي اليخت على على 10 غرف بالإضافة إلى جناح ضخم و3 غرف VIP، كما يوجد به ساونا ويبلغ طول اليخت 80 متر تقريبًا، وتكلفته الأسبوعية مليون جنيه إسترليني، بما يوزاي 23 مليون جنيه مصري.


- سافانا
يصل طوله إلى 80 متر ويضم منطقة معيشة كبيرة ومنطقة أخرى هادئة للاسترخاء في الليل، ويضم 6 غرف وبالإضافة إلى غرفة فاخرة، والأسبوع فيه يبلغ 895 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب من 20 مليون جنيه مصري.


 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title