alternative title
إعلان 2

إذا كنت من محبى السفر

أشياء مجانية يمكنك استخدامها فى الفنادق دون مقابل مادي

إذا كنت من محبى السفر

 أميمة محمد. بوردنج

عندما نذهب لأي من الفنادق التي نلجأ لها عند السفر للخارج فيوجد هناك العديد من الأياء التي تجذبنا في الفندق وفى بعضا من الوقت نريد أن نأخذها معنا  ولكننا لا ندري اذا كانت مجانا أم بمقابل مادى، حيث تقدم بعض الفنادق لنزلائها خدمات ووسائل مجانية يغفل عنها البعض .

وعند تواجدك في الفندق عليك السؤال عن ما هي وسائل الراحة المجانية:

- أجهزة الشحن للهاتف
خلال سفرك ربما تنسى شاحن الهاتف في المنزل، ولهذا عليك التأكد من خلال مكتب الفندق على مجانية الشاحن بالفندق، والذي غالبًا يكون متاح للنزلاء .

- تأجير السيارات
إذا كنت تهوى قيادة السيارات، فيمكنك الحصول على واحدة لمدة 4 ساعات، وذلك لأن بعض الفنادق مثل فندق طومسون شيكاغو، تمنح نزلاءها استئجار سيارة فاخرة.

معجون الأسنان وغسول الفم
هناك بعض الفنادق تقدم مستلزمات شخصية أساسية، مثل غسول الفم ومعجون الأسنان، بشكل مجاني إذا طلبت.

- مزيل "المانيكير"
إذا كنتي في حاجة لمزيل "المانيكير"، يمكنك التأكد في الفندق حول وجوده بشكل مجاني، لأن بعض الفنادق تقدمه مجانًا عند الطلب.

الأكياس البلاستيك القابلة لإعادة الغلق
وهي وسيلة جيدة لوضع الأغراض الصغيرة الخاصة بك، والأمتعة والمستلزمات الخاصة قبل مغادرة الفندق، وبعض الفنادق تمنحك هذه الأكياس مجانًا.

- الوسائد
تسمح بعض الفنادق لنزلائها على الاختيار ما بين عدة وسائد، متعددة الأشكال والأنواع، ليختار النزيل من بينها ما يناسب راحته.

- الترفيه للأطفال
بعض الفنادق تقوم بتقديم بعض وسائل الترفية والألعاب للأطفال مجانًا، مثل الألعاب المائية و، ومن بين هذه الفنادق هيلتون يكولوي فيليدج وكازا مارينا، ومنتجع الدورف أستوريا يوفر جميع الألعاب للأطفال للاستمتاع دون أي تكلفة.

- مشترك الكهرباء 
خلال تواجدك في الغرفة مع كثرة الأجهزة من موبايل ولاب توب وتابليت وغيرهم، ربنا تكون في حاجة إلى مشترك كهرباء، ويمكنك طلبه من بعض الفنادق أثناء فترة سفرك مجانًا.

- ملابس التمارين الرياضية
إذا كنت تواظب على أداء التمارين الرياضية في الجيم، وتريد القيام بالرياضة في جيم الفندق أو الجري خارجه، ولا تتوافر معك ملابس رياضية، فيمكنك التأكد من مجانيتها في الفندق، فبعض الفنادق تقدمها دون مقابل. بالإضافة إلى الملابس ربما يتاح أوزان حرة في الغرفة بشكل مجاني أيضاً.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title