alternative title
إعلان 2

لينا عناب تفتتح مهرجان الشعلة السياحي الأول بالأردن

محمد عماد الدين – بوردنج

أكدت وزيرة السياحة والآثار "لينا عناب" ضرورة التشبيك والتعاون بين جميع الجهات المعنية بالقطاع السياحي لتحقيق الاهداف المشتركة التي تعود بالنفع والفائدة على المواطنين في شتى أرجاء المملكة .

وقد أشارت "عناب" خلال إفتتاحها فعاليات مهرجان الشعلة السياحي الأول الذي تنظمه مبادرة شباب سحم للتجديد والتطوير بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار وبلدية الشعلة في موقع معركة اليرموك الخالدة قائلة "إنه يتوجب علينا كمسؤولين ومواطنين تكثيف الجهود لتأكيد حضور موقع الشعلة السياحي والتاريخي والحضاري والديني المتميز على المستويين المحلي والاقليمي".

وأضافت "عناب" بأن لابد من متابعة مسألة إعادة تأهيل وتعبيد الشارع الواصل للموقع لأهميته في تنشيط السياحة من خلال تسهيل وصول وعودة السائح والزائر.

وافتتحت الوزيرة على هامش المهرجان معرضا للمنتجات الغذائية والصناعات التقليدية نظمته جمعيات خيرية ومواطنين من أبناء المجتمع المحلي .

والجدير بالذكر، أن قد اشتملت فعاليات اليوم الأول للمهرجان على فقرات فنية وغنائية ومسرحية قدمتها فرقة راحوب للفنون الشعبية والفنان يحيى الصويص ومسرحية " لوين رايحين " للفنان حسين طبيشات في مسرحيته، فضلا على توزيع دروع تذكارية على الأشخاص الداعمين .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title