بروتوكول تعاون بين مصر للطيران وتنشيط السياحة | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

بروتوكول تعاون بين مصر للطيران وتنشيط السياحة

 محمد عماد الدين – بوردنج

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ممثلة في قطاع الكرنك للسياحة، والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، بروتوكول تعاون مشترك بهدف دعم الأنشطة السياحية المصرية على المستويين المحلى والدولي، وزيادة معدلات التدفقات السياحية إلى مصر، مما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي، وذلك تحت رعاية وزارتي الطيران والسياحة.

وقد أشار "جمال الجزار" إن البروتوكول يهدف إلى رعاية الكيانين لكل المناسبات التي من شأنها الترويج السياحي لمصر، والمساهمة في دعم الحملات الإعلامية والإعلانية للأنشطة السياحية والطيران، بكافة الوسائل الدعائية المتاحة من نشرات ومجلات وأفلام تسجيلية وغيرها، بما يقدمه كل منهما، طبقاً للوسائل التسويقية المتاحة بما يخدم الطرفين.

وقد أضاف "الجزار"، أن البروتوكول يتضمن أيضاً عقد لقاءات وورش عمل مهنية مشتركة مع قطاع الأعمال والقطاع الخاص، لتنشيط ودعم الخطوط الجديدة أو القائمة التي تحتاج لتنشيط.

وقد أكد: أن طبقا للبروتوكول تقوم مصر للطيران بتقديم كافة تسهيلات السفر والتخفيضات اللازمة للوفود الأجنبية والدولية المشاركة في الحملات التي تنظمها الهيئة، كما سوف يتم الاتفاق علي تنظيم لجنة فنية تسويقية مشتركة تجتمع بصفة شهرية لمتابعة تنفيذ بنود التعاقد وتطوير آليات التنفيذ".

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title