alternative title
إعلان 2

تستمر لشهر كامل بحضور عدد من السيدات المشاهير

هيئة تايلاند للسياحة تطلق حملة وومان جورني 2017

تستمر لشهر كامل بحضور عدد من السيدات المشاهير

شاركت 56 سيدة من المشاهير والمدونات على مستوى العالم في فعاليات حملة "وومن جورني 2017" التي أطلقت لتعزيز معدل زيارة السيدات إلى تايلاند وجرت مراسم تدشين الحملة في ناي ليرت هيرتيج هاوس المتموضع في قلب العاصمة بانكوك.

ونظمت  ا الحدث المرموق هيئة تايلاند للسياحة للسنة الثانية على التوالي وشرفته بالحضور  وزيرة الرياضة والسياحة التايلاندية معالي كوبكارن واتانافرانجكول والسيد يوثاساك سوباسورن محافظ هيئة تايلاند  للسياحة

تهدف الحملة التى تستمر شهرا كاملاً الى استقطاب المسافرات على الصعيدين الدولي والمحلي لاكتشاف معالم تايلاند المدهشة وترسيخ صورة المملكة باعتبارها واحدة من اكثر الوجهات الصديقة للنساء فى آسيا والعالم على حدٍ سواء .

 من جانبها قالت السيدة سريسودا وانابينيوساك، نائبة محافظ هيئة تايلاند للسياحة للتسويق الدولي في آسيا وجنوب المحيط الهادئ: اليوم تعتبر النساء صانعات قرار وذات قدرة إنفاق عالية. جنباً إلى جنب مع مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي يمكن أن تخدم احتياجات المرأة، منوهتاً بأن تايلاند تعد إحدى الوجهات المثالية لهن . وفي ذات السياق ستعرض حملة "وومان جورني " في تايلاند كيف يمكن للسيدات الاستمتاع بهذه المنتجات والتسيهلات ضمن أسعار جذابة جداً عند زيارتهن ربوع المملكة في أغسطس2017. 

 يذكر أن  هيئة تايلاند للسياحة هي أول هيئة تايلاندية أُنيط بها على وجه الخصوص مسؤولية الترويج السياحي. تقوم الهيئة بتزويد جمهور المهتمين بالمعلومات والبيانات الخاصة بالمناطق السياحية التايلاندية، وتُشْهِرُ تايلاند وتُعرَف بمعالمها السياحية بُغية تشجيع السياح المحليين والأجانب على التوجه للسياحة والاستجمام في أنحاء تايلاند،  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title