alternative title
إعلان 2

جوون.. للمسافرين المولدين ما بعد عام 1980

أميمة محمد. بوردنج

قامت الجوية الفرنسية عن إطلاق خطوط تابعة لها باسم "جوون"، تم تخصيص تلك الفئة الجديدة فقط للمسافرين المولودين ما بعد العام 1980، لذا أطلق عليها البعض "خطوط سفر الشباب" وسوف تركز بشكل كبير على شغف جيل الألفية الجديدة بالتكنولوجيا.

أن الخطوط الجوية الفرنسية تكشف عن كثير من المعلومات حول "جوون" بعد، لكنها أعلنت أنها ستسافر إلى الوجهات الأوروبية، انطلاقًا من مطار "شارل ديجول" ابتداءً من الخريف. وستتوسع لاحقاً لتغطي رحلاتها الوجهات الأبعد بحلول منتصف العام 2018.

وقالت الخطوط الفرنسية، إن خطوط "جوون" الاقتصادية ستكون علامة مرتبطة بأسلوب حياة وحالة ذهنية" معينة، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل النظام الترفيهي على الطائرة والشراب والطعام الذي سيقدم كما أنها لم تعلن عن أسعار التذاكر .

يذكر أن شركة مصر للطيران تقدم عروضها للشباب في صور مختلفة، وهي كنوع من التدريبات، حيث أنها أعلنت في صيف العام الماضي عن توافر فرص لتدريب طلبة وخريجين الكليات العلمية والنظرية خلال موسم الصيف من نفس العام.

والتدريب كان من خلال مركز تدريب مصر للطيران بالتنسيق مع الشركات والقطاعات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران، وهو بعقد تدريب عملي لطلبة الكليات والمعاهد المصرية، وذلك بالتواجد في أماكن العمل لاكتساب الخبرات المناسبة في المجالات المختلفة، وفقًا لتخصص المتدربين.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title