اليابان تفتتح أول حديقة ملاهي عالمية بحوض استحمام ساخن | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

اليابان تفتتح أول حديقة ملاهي عالمية بحوض استحمام ساخن

بوردنج_ ابتسام رفعت

نشر موقع "الديلي ميل"، خبر افتتاح أول حديقة ملاهي بحوض استحمام ساخن في العالم في مدينة بيبو البركانية في اليابان، وتشتمل على سفينة دوارة مثيرة بها عربات مليئة بالماء الساخن والصابون، ومن الممكن للزائرين أن يستمتعوا بالقيادة العشوائية وأن يرتدوا مثل الزومبي، ويتجولوا حول الحديقة من خلال التحكم في القيادة مستخدمين البدالات المتاحة لهم.
وأصدرت حديقة سبا-موسيمنت بارك التي تقع في جزيرة كيوشو، فيديو ترويجي  للمشروع حصل على أكثر من مليون مشاهدة، حيث ظهر في الفيديو ياسوهيرو ناغانو، عمدة بيبو، وهو يستمتع بالـ"سبا" في  الفيديو الذي انتشر على "يوتيوب" في العام الماضي. 

وفي ذلك المقطع الترويجي، قال ناغانو: "عندما يصل هذا الفيديو لمليون مشاهدة، فإننا هنا نتعهد ببناء أونسن [الينابيع الساخنة] في المتنزه في مدينة بيبو"،  وكان الفيديو، الذي تم تصويره في متنزه بيبو راكوتنشي الترفيهي، يصور ما قد تبدو عليه حديقة "سبا-موسيمنت". 

وسبب هذا النشاط للطاقة الحرارية الأرضية هو أكبر بركان نشط في اليابان - جبل أسو البالغ طوله 5200 قدم، والذي ينفث بعيدًا 60 ميلًا إلى الجنوب الغربي من المدينة، وغني عن القول أن بيبو هي أكبر منتجع لـ"الينابيع الساخنة" في العالم - وأسماء بركها تغادر الزوار دون أي أوهام بشأن الحرارة المعنية. 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title