alternative title
إعلان 2

تستهدف تقديم أفضل الممارسات والابتكارات في المجال الفندقي

تطوير و تشغيل الفنادق في قمة الضيافة الافريقية بالمغرب

تستهدف تقديم أفضل الممارسات والابتكارات في المجال الفندقي

يناقش عدد من المختصين حضور قمة الفندقة والضيافة الافريقية في دورتها الـ13 والمحدد إقامتها بالمغرب فى الفترة من الرابع حتى السادس من اكتوبر استراتيجيات بناء وتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات الجديدة في المملكة وتستهدف قمة الضيافة عقد شراكات بين مختلف الفاعلين في الصناعة وتقديم أفضل الممارسات والابتكارات في المجال الفندقي واتاحة الفرصة للمستثمرين والمطورين العقاريين لإيجاد الفرص المناسبة للاتفاق على مشاريع جديدة.

  وقال "رافي كومار شاندران"، المدير في شركة IDE، المنظمة لقمة الفندقة والضيافة الافريقية: ان اختيار المغرب يعد دليلا على الثقة  العالمية بها كوجهة سياحية رئيسية للعطلات حيث شهدت الأشهر الأخيرة من عام 2016 نموا كبيرا في القطاع السياحي المغربي انعكس من خلال العائدات القياسية للقطاع. وهذا النمو الكبير أدى بدوره لارتفاع عدد مشاريع الضيافة في المغرب، وخصوصا أنه من الواضح أن نمو الصناعة السياحية في المغرب سيستمر لسنوات قادمة".

 يذكر ان صناعة السياحة في المغرب شهدت نموا كبيرا منذ بداية العام الحالي، فوفقا لبيانات رسمية صادرة عن وزارة السياحة المغربية فإن عدد زوار المملكة خلال شهر فبراير من العام الجاري ارتفع بنسبة 10.6%، وعدد الزوار الذين قاموا بحجوزات فندقة خلال الشهر ذاته ارتفع بنسبة 18.8% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما أن القطاع السياحي اجمالا يستمر بالنمو الايجابي منذ شهر نوفمبر 2016. كما أن عدد السياح القادمين للمغرب ارتفع من الأسواق التقليدية التي اعتاد المغرب استقبال السياح منها، كما ارتفع عدد السياح من الأسواق الجديدة والناشئة. فبين الأسواق التقليدية ارتفع عدد السياح القادمين من فرنسا بنسبة 6%، ومن اسبانيا بنسبة 22%، ومن ألمانيا بنسبة 19%، ومن المملكة المتحدة بنسبة 7%.

 

أهداف قمة الضيافة  

* مناقشة استراتيجيات بناء وتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات الجديدة 

* عقد شراكات بين مختلف الفاعلين في الصناعة

* تقديم أفضل الممارسات والابتكارات في المجال الفندقي

* اتاحة الفرصة للمستثمرين والمطورين العقاريين لإيجاد الفرص المناسبة للاتفاق على مشاريع جديدة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title