alternative title
إعلان 2

سوهو .. تسوق حتى الفجر و حفلات في الهواء الطلق

أميمة محمد. بوردنج

تعد سوهو" من أكثر الاحياء رقيا في "لندن"، يحدّه من الغرب شارع "ريجنت" ، ومن الشمال شارع "أكسفورد"، ومن الجنوب شارع "شافتسبري"، ومن الشرق طريق "شارينغكروس". و"سوهو"، مفردة تعني القنص عند البريطانيين، وقد استُعملت سنة 1307 لتسمية المكان، الذي كان المكان مرتعًا للطرائد. ويعود تاريخ ساحة "سوهو" بـ"لندن" إلى سنة 1681، علمًا بأنها كانت تُسمّى في الأصل "ساحة الملك". خلال الصيف، تُنظّم في الساحة حفلات مجّانية في الهواء الطلق.  حياة "سوهو" الليليّة صاخبة، إذ تنتشر المقاهي والمطاعم ، على أطراف شوارعها. وفي "سوهو" بـ"لندن"، يمكن:

* زيارة "هاوس أوف ميناليما"، الذي يمتدّ على أربع طبقات تعرض مطبوعات الفن الغرافيكي الخاصّة بأجزاء فيلم "هاري بوتر"، جنبًا إلى جنب مع الملصقات والقرطاسية والكتب. يفتتح المتجر يوميًّا أبوابه من الثانية عشرة ظهرًا وحتى السابعة مساءً.

*  التنزّه سيرًا على القدمين من ميدان "بيكاديللي" على طول شارع "شافتيسبوري"، نحو "كوفنت غاردن"، من دون الإغفال عن التقاط صورة "سيلفي" تحت أضواء "بيكاديللي"، أو بالقرب من نافورة "شافتيسبوري" التذكارية.

* مشاهدة عرض مسرحي في "ويست إند" بلندن، سواء في مسرح الأمير إدوارد" أو "مسرح ليريك" أو "مسرح أبولو" أو "مسرح برينس أوف وايلز". التسوق في شارعي"أكسفورد" و"ريجنت"، وهما من أكبر شوارع التسوق في "سوهو". عند زيارة "سوهو"،

* لا داعي لاستقلال سيارة أجرة، إذ من السهل المشي للوصول إلى المعالم السياحية القريبة. علمًا بأنّ قصر "باكنغهام" يبعد 35 دقيقة سيرًا على القدمين من الحيّ، وساعة "بيغ بن" 22 دقيقة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title