سانت ريجيس المالديف يحصد جائزتين من جوائز السبا | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

مستويات استثنائية لسبا "إريديوم" العائم فوق سطح الماء

سانت ريجيس المالديف يحصد جائزتين من جوائز السبا

مستويات استثنائية لسبا "إريديوم" العائم فوق سطح الماء

نال منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي  جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية الفاخرة 2017 والذي أقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي يوم 22 يوليو. وحاز سبا "إريديوم"، الذي ينعزل بموقعه الفريد على جزيرة خاصة على جائزة "أفضل بوتيك سبا فاخر" وجائزة "أفضل سبا فاخر" خلال حفل توزيع الجوائز. وذلك عن مجموعة من العوامل التي يتميز بها السبا وتشمل العلامة التجارية والموقع الفريد، ومستوى رضا العملاء على الإنترنت، فضلاً عن الخدمات والمرافق والتصميم والباقات المتوفرة.

  قال ألكساندر بلير، المدير العام: "نحن سعداء بحصولنا على مثل هذه الجوائز المرموقة. وهذا الفوز يضاف إلى رصيد فريق السبا ويعتبر بمثابة شهادة تؤكد على التفاني في العمل لضمان توفير تجربة سبا تخلد ذكراها لدى جميع الضيوف.""ونحن نعتبر عوامل التجديد والرفاه في المنتجع من أهم مقومات النجاح، ويشرفنا الحصول على اعتراف عالمي لقاء جهودنا المبذولة في سبيل تحقيق أعلى المراكز العالمية. واليوم أصبح السبا مركز جذب سياحي ووجهة استقطاب للنخبة والصفوة الباحثين عن أنماط حياة فاخرة. وأنا على يقين بأنه ينتظرنا مستقبل واعد هنا في هذا المركز الطبيعي المزدهر".

يذكر أن "جوائز السبا العالمية الفاخرة" هي إحدى الجوائز المقدمة من قبل "هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة"، وتأتي تكريماً للسبا التي يتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة. وتعد هذه الجوائز الأكثر أهمية في قطاع السبا والفنادق الفاخرة، وهي معتمدة دولياً. وتعتمد معايير تحكيم "جوائز السبا العالمية الفاخرة" على تميّز المرافق والخدمات التي تقدمها الفنادق لنزلائها وزوارها.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title