alternative title
إعلان 2

يوفر الترفيه في أجواء خلابة

عروض مميزة لقضاء عطلات الصيف بريكسوس باب البحر

يوفر الترفيه في أجواء خلابة

 أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً صيفية مميزة  لقضاء عطلات مميزة ويمكن للضيوف الاسترخاء على حوض السباحة أو الشاطىء الخاص الذي يمتد على مسافة 345 متراً. حيث يعد الفندق الوجهة المثالية للمناظر الطبيعية على شاطئ البحر، كما يوفر للضيوف والنزلاء أفضل وسائل الترفيه والهدوء في أجواء مريحة . و تتيح هذه العروض الخاصة استخدام كافة مرافق الفندق ليوم كامل مقابل 400 درهم للشخص الواحد و 600 درهم للأزواج و 700 درهم للعائلة. مع  تجربة النادي الصحي الفاخر  و ممارسة الألعاب مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب الشاطئ والسباحة والرياضات المائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبوفيه الغني بالأطباق التركية والعالمية.

وقال السيد علي أوزباي، مدير التسويق والاتصالات في مجموعة ريكسوس  ريكسوس باب البحر يقدم خدمات للجميع في أجواء مريحة وآسرة تمنحك المكان المثالي ليوم كامل من الاسترخاء والمرح والطعام الشهي".

و أضاف قائلا: "نحن نقدم باستمرار مفاهيم جديدة لاتاحة تجارب جديدة لضيوفنا. من خلال طرح مجموعة واسعة من الخدمات المميزة التي من شأنها أن تبقي ريكسوس باب البحر الوجهة المثالية للعائلات و المسافرين ومحبي الترفيه. "

 تعد مجموعة "فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية حوالى  12000 موظف مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title