alternative title
إعلان 2

ديناصورات تنتظرك فى ثريل زون و محاكاة الواقع في مركز المغامرات

ألعاب تفاعلية و فعاليات ترفيهية في يرفيلدز مول أبوظبي

ديناصورات تنتظرك فى ثريل زون و محاكاة الواقع في مركز المغامرات

  أعلن ديرفيلدز مول بأبو ظبي عن باقة متنوعة من الألعاب والفعاليات الترفيهية التي ستكون محط إعجاب وتقدير الأطفال خلال موسم الصيف والعطلات المدرسية .  يستضيف المركز عدد من الألعاب المميزة بنسخ تفاعلية عملاقة مثل "الأربعة تربح" ولعبة العمليات التي ستلهب شعلة الذكريات لدى الزوار من الكبار الذي سيشاركون صغارهم هذه اللحظات المميزة مع هذه الألعاب الشهيرة .

و قال ماثيو راي، مدير إدارة الأصول لدى "ديرفيلدز مول": "ستكون العائلات على موعد مع الكثير من الألعاب والفعاليات الترفيهية خلال شهر أغسطس كلعبة الجولف المصغرة وكرة السلة التي ستضفي المزيد من أجواء المتعة والترفيه على عروضنا الترفيهية، وسيستمتع الأطفال من كافة الأعمار بهذه الأجواء المميزة، في حين سيحظى الآباء بالفرصة لتذوق أشهى المأكولات من مطاعمنا العصرية واختيار ما يناسبهم من المتاجر المتنوعة ".  وسيحصل الأطفال الصغار الذين يشاركون في الألعاب الأربعة المذكورة سابقاً على هدية مجانية عبارة عن "بطاقات ألعاب " تشبه بطاقات برامج ولاء العملاء، ليتم ختمها واستبدالها من مكتب خدمة العملاء في الطابق الثاني من المركز . 

 سيستمتع الأطفال بالمزيد من جرعات المرح والترفيه في الطابق الرابع من المركز، حيث سيتمكن الأطفال من إلهاب مخيلتهم في منطقتين مخصصتين للألعاب الترفيهية والتعليمية. وسيتمكن الأطفال ممن هم دون عمر الخامسة من الاستماع لقصص "آبل تري جاردن جيم"، أو الانضمام لأقرانهم والاستمتاع بألعاب أرض العجائب في المركز الترفيهي "فابي لاند"، أو لعب دور اليافعين والكبار في مركز "كدوز ".
كما يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمشاهد الديناصورات وألعاب الليزر في منطقة "ثريل زون" الترفيهية، واختبار أقوى ألعاب محاكاة الواقع الافتراضي في "مركز المغامرات". وبالإضافة إلى ذلك، يعرض مجمع "سيني رويال"، الذي يضم 14 صالة عرض، أجمل الأفلام الأمريكية والهندية والعربية لأمسية فريدة تشكل خاتمة مميزة ليوم حافل في المركز .





  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title