alternative title
إعلان 2

خدمات استثنائية ..و 5 مطاعم مميزة تنتظر الضيوف

عروض صيف مغرية للعائلات في منتجع Nikki Beach بدبي

خدمات استثنائية ..و 5 مطاعم مميزة تنتظر الضيوف

 يشهد منتجع و سبا "Nikki Beach " إقبالا لافتاً بفضل عروض وبرامج الصيف الخاصة لفصل الصيف الملائمة للعائلات التي تود قضاء عطلات مريحة مع الاستمتاع بنمط الحياة المترفة في مدينة دبي  وتستمر هذه العروض حتي نهاية سبتمبر القادم وتشمل الباقة العديد من المزايا اليومية المثالية للعائلات، ومنها وجبة إفطار مجانية في كافيه "نيكي"، وخدمات حصرية مُقدمة من منتجع "نيكي" الصحي كالدخول المجاني إلى نادي "نون" الرياضي وبركتي السباحة والشاطىء ، بالإضافة إلى خدمة مساج لمدة 90 دقيقة. و يستوحي منتجع و سبا "Nikki Beach " طرازه من جزر الكاريبي وروح مدينة فلوريديا الإيطالية. ويوفر 117 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مجموعة فاخرة مكونة من 15 فيلا خاصة، تتمتع بإطلالة خلابة على جزيرة لؤلؤة جميرا. وتتميز مرافق منتجع و سبا "Nikki Beach " بتصميمات معمارية عريقة وتفاصيل هندسية فاخرة، يزينها نوافذ زجاجية تكشف إطلالة المنتجع الهادئة. 

وقال المدير العام ألكسندر شنايدر " لقد تم تصميم تجربة العطلة الصيفية في منتجعات "نيكي بيتش" للاسترخاء والاستجمام، ولكي تحصل العائلة على عطلة ممتعة وذكريات لا تُنسى مقابل مبلغ معقول."  وتتميز غرف الضيوف بمجموعة من الخدمات الاستثنائية كأجهزة التلفاز التفاعلية وإضاءة قابلة للتحكم باللمس وحمامات مستوحاة من "السبا". ويمتلك منتجع "نيكي بيتش" خمسة مطاعم مميزة  .

 يذكر  أن منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة "نيكي بيتش" ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title