alternative title
إعلان 2

وجهات سياحية تلهم محبي العطل المليئة بالترفيه

سلوفينيا تقدم المغامرة ترحابا بعائلات الخليج

وجهات سياحية تلهم محبي العطل المليئة بالترفيه

      

 

 طرح مجلس السياحة السلوفيني  تجربة جديدة  فكرة جديدة ومثيرة للعطلات المثالية مقدما قائمة مختار بعناية من البرامج المشحونة بالنشاطات وروح المغامرة لموسم الصيف بحيث يمضي الخليجيين وسياح الشرق الأوسط عطلة استجمامية متكاملة  وقد استهدفت الفكرة تعزيز الروابط الأسرية في أحضان الطبيعة البكر التي تعكس مناظرها الخلابة مشهد الجنة الحقيقية، مما  يوفر للأسر قضاء متعة الفعاليات النشطة في الحدائق الواسعة وتسلق الصخور ضمن أمكان مخصصة لها مثل مسارات فيراتا ،فضلاً عن التزلج على جليد الصيف و التعرف على تقليد التجديف في أنهار سلوفينيا العذبة.

ويكتمل التشويق مع تحدي المرتفعات وإيجاد التوازن،وفرصة الانضمام إلى المنترهات الفاتنة،واختبار قدراتك من خلال الصعود إلى قمم الأشجار بيقادة المدربين من ذوي الخبرات،والموجودة بالقرب من بحيرة بوهينج .

أما في سوكا فان بارك الكائنة في منطقة سولكان،تبدأ مغامرات سياح الخليج بواسطة عبور النهر على الطواف ضمن جولة يكتشف فيها الزائر جمالية سلوفينيا.

وسيحظى الزوار أثناء زيارتهم لمتنزه جيوس أدفنتور بارك في وسط سلوفينيا بفسحة من المرح ،حيث يقع المنتره على مرمى حجر من كهف بوستجنا.من جانب آخر تمد بحيرة بوكوفنيكا من يقصدها بأوقات لقاء اللقلق الطائر .

ويستطيع السياح دوخول بيتنافا أدفنشر بارك المتموضعة في غابات تلال بوهورج وبالقرب من بقايا قلعة فوربيرك بين ماريبور و بتوج. وبالنسبة لأولئك الذين ليهم الفضول حول كيفية تشكيل الأرض والعمليات الجيولوجية، يمكنهم الذهاب إلى حديقة فولكانيا في تلال غوريكو ،التي تعد المعبر بين الحدود السلوفينية النمساوية. 

لعشاق التسلق يتوفر لهم المعدات الأساسية مثل خوذة، السرج و أجهزة القفل الذاتي والمتاحة للاستئجار ولهذا الغرض تم تجهز أول طريق حديث في سلوفينيا على جبل غونزارجيفا في فينسكا غورا المتاخمة لفيلنج. وهذا المسار يطل على مشاهد القرى الجبلية المدهشة من موجسترانا و دوفجي،وتتميز أجواء التسلق باستنشاق الهواء النقي . وبعد الانتهاء من المغامرة ، يمكن أيضا زيارة متحف جبال الألب السلوفيني. الذي يقطن في قلب الطبيعة بمحاذاة محيط وادي جيزرسكو على كاسكا كوكا فيا فيراتا تريل، ويسمح للسياح بتسلق درب سبودنجي في منطقة بوسافجي، إضافة إلى الصعود إلى جبل ليسكا على طريق فيراتا المقسوم إلى خمسة حارات ويبلغ طولها حوالي 130 مترا. 

وفي ذات السياق تزخر منحدرات التزلج في فصل الصيف وبالتحديد في بحيرة بليد الشهيرة،بالدورات الصيفية للتزحلق على الجليد على منحدر سترازا للتزلج، وبنفس الوقت يشاهد السائح إطلالات جذابة على البحيرة والقلعة. ويقدم لجميع أفراد الأسرة ميزات تعلم التزحلق على الجليد في كرانجسكا غورا.

وتستمر المغامرة بالتعرف على تقليد رافتسمن السلوفينية. تليها الشروع في رحلة عبر الزمان والمكان مع رافتسمن في كوروسكا أو الاستفادة من خدمة ركوب طواف ليجعل السائح يعيش راحة البال مع ما تتنعم به مدينة ماريبور من روعة بيئتها. وعندما تنتهي الرحلة سيكون الزائر على موعد مع متحف التجديف في قرية جافنيك.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title