alternative title
إعلان 2

طائرات ذاتية لخدمات التوصيل الجوى بدبى

 اميمة محمد. بوردنج

تشهد إمارة دبي نقلة نوعية وغير مسبوقة في قطاعي الخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل من خلال تقديم تكنولوجيا خدمات التوصيل الجوي باستخدام طائرات ذاتية الحركة في الإمارات. 

وتماشياً مع جهود الإمارة الرامية لتحويل دبي إلى أذكى مدينة في العالم بحلول نهاية عام 2017، دخلت "إينيفرس تكنولوجيز"، المجموعة المتخصصة في مجال التكنولوجيا والتي تتخذ من دبي مقراً لها في شراكة جديدة مع "سكاي كارت" الشركة المتخصصة بخدمات الطائرات ذاتية الحركة، بهدف إنشاء شركة جديدة تحمل اسم "سبيس أوتونوموس درونز" لخدمات التوصيل الجوي باستخدام الطائرات ذاتية الحركة في دبي. 

وستقدّم الشركة أحدث تقنيات التوصيل الجوي المتخصصة على مستوى العالم في الإمارات.

وفيما يواصل قطاع خدمات الشحن والتوصيل التقليدي نموه المطرد، ستسهم الشركة الجديدة في إحداث تحول نوعي في أساليب العمل التقليدية للقطاع، والبدء بالتواصل مع الشركات المهتمة بهذه الخدمات لإرساء تعاون استراتيجي معها مثل "بريد الإمارات" و"سوق دوت كوم" و"دي إتش إل" و"أمازون" و"يو.بي.إس" و"أرامكس" ومجموعة "علي بابا". 

وستقدم الشركة حلول توصيل ذكية باستخدام الطائرات ذاتية الحركة التي تمتاز بتحقيق وفورات مجزية في التكاليف، والسرعة العالية في التوصيل، وزيادة هوامش الربح لدى الشركات، وتحقيق أعلى مستوى لرضى العملاء. 

وسيشمل نطاق عمل الشركة، خلال مرحلة إطلاقها الأولية، مواقع محددة مثل "تلال الإمارات" و"الجميرا" و"أم سقيم

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title