alternative title
إعلان 2

نشاطات رومانسية في باريس السياحية

أميمة محمد. بوردنج

تعد باريس من اجمل الوجهات  السياحية ، التي يمكن للأزواج القيام بمجموعة من النشاطات الرومانسية، ولا سيما خلال الليل، فالمدينة توفّر للسائحين فرصة المشي تحت أضواء النجوم على طول نهر السين عند الغسق، وتناول الطعام في الحدائق العامّة، فضلًا عن حضور الحفلات في العديد من العناوين.


تحلو النزهة سيرًا على الأقدام برفقة الشريك، على طول نهر السين الذي ألهم العديد من الشعراء والمؤلفين وكتاب المسرح. علمًا بأنّ المشي أثناء الليل هو فرصة لرؤية معالم باريس السياحيّة، مثل: برج"إيفل" وحديقة الـ"تويلري"، بمعيّة الأضواء الجذابة. ويمكن حجز رحلة مسائية على متن أحد القوارب، حيث تُقدّم وجبة العشاء.



 مشاهدة فيلم في "بارك دي لا فيليت" بعد غروب الشمس، من النشاطات الرومانسية التي يمكن القيام بها في باريس. علمًا بأنّ مهرجان السينما في الهواء الطلق ينعش أجواء المدينة كل صيف، بمجموعة من الأفلام الكلاسيكية، مع الإشارة إلى أنّ الدخول مجاني.



 التسوق في وقت متأخّر من الليل، خصوصًا في "غاليري لا فاييت"، الذي يضمّ مجموعة رائعة من الملابس والـ"اكسسوارات" ومنتجات التجميل للنساء والرجال والأطفال.

التعرّف إلى تقاليد باريس الثقافية والفنية الغنية، من خلال رحلة إلى المسرح. ويعدّ "تياتر دو لا فيل" واحدًا من الأماكن الأكثر رمزيّة في المدينة، وهو يقدّم حفلات الأوبرا والباليه والموسيقى. علمًا بأن برنامج الأحداث الدولية يجذب السائحين والسكّان المحليين على السواء.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title