alternative title
إعلان 2

فلل صانعة للرفاهية في رأس الخيمة

تحكم فى حرارة أحواض السباحة فى منتجع جنة

فلل صانعة للرفاهية في رأس الخيمة

أعلن منتجع و فلل "جنة - ميناء العرب" في رأس الخيمة عن تطبيق خدمة فريدة و هي تحكم النزلاء بدرجات الحرارة في أحواض السباحة, حيث تعد الأولى من نوعها في إمارة رأس الخيمة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع في فيلات المنتجع ال24 و الاسترخاء في أحواض السباحة المجهزة بنظام تدفئة و تبريد حيث لم يعد هناك داع للقلق بشأن ظروف الصيف أو الشتاء حيث أن كل حوض سباحة مصمم لاستكمال الطقس والمناطق المحيطة به على مدار السنة. ويقدم منتجع و فلل "جنة - ميناء العرب" في رأس الخيمة مجموعة لا مثيل لها من المرافق الفاخرة التي تجمع بين جمال الإمارة الطبيعي والتكنولوجيا الحديثة. بالإضافة إلى أن كل فيلا مفروشة بالكامل حيث تتضمن مناطق معيشة وتناول الطعام، مطبخ حديث، إنترنت مجاني ,عالي السرعة ، أسرّة نوم "جنة سبا" المميزة، ومناظر هادئة تطل على الحدائق أو البحر. يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء صيفية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ و الرياضات المائية الترفيهية مثل التجديف، و التجديف وقوفا و التزلج على الماء.

وقال السيد محمد هاني فقيه، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات جنة: "كأول فندق لمجموعة جنة في رأس الخيمة، فإن  هدفنا هو تقديم تجربة لا مثيل لها لسكان الإمارات والسائحين. حيث نوفر أحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة و تبريد, و يمكن للضيوف استكشاف المرافق المميزة و الفريدة من نوعها و الاستمتاع بأجواء فاخرةمن فندق 5 نجوم

   يتميز المنتجع بتصاميمه المعاصرة المستوحاة من البحر المتوسط. يتمكن الضيوف و النزلاء من الاستمتاع بالعطلات الأمثل حيث تتوفر أنشطة متعددة كالرياضات المائية و تسلق الجبال و التجديف بالإضافة إلى توفر المطاعم المختلفة و النادي الصحي و الضيافة العربية الأصيلة. يتألف المنتجع من 22 فيلا ضخمة من ثلاثة و أربع و ستة غرف و 100 شقة جناحية و يتميز بقربه من المطاعم و المراكز التجارية التي تقع على كورنيش رأس الخيمة.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title