alternative title
إعلان 2

احتفالاً بروعة مذاق المأكولات الإيطالية

أمسية ماما ميا تجربة استثنائية فى مطعم عافية

احتفالاً بروعة مذاق المأكولات الإيطالية

 يقدم مطعم عافية في فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي دعوة إلى جميع محبي المأكولات الإيطالية للاستمتاع بتجربة استثنائية تطرح مفهوماً جديداً ومعنى آخر لتناول الطعام عنوانها "ماما ميا".  ويستضيف المطعم أمسية "ماما ميا" كل يوم أربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً، وذلك احتفالاً بروعة مذاق المأكولات الإيطالية وسط أجواء مطعم عافية البسيطة مع تشكيلة واسعة من الأطباق المستمدة من مختلف ضواحي إيطاليا.  وفي تعليق له عن المبادرة الجديدة، قال شامي دي كوستا، الطاهي التنفيذي المساعد: "تحتل المأكولات الإيطالية مكانة خاصة في قلوب الجميع ويعجز الكثيرون مقاومة متعة تناولها، ولذا أطلقنا أمسية عشاء ماما ميا لنظهر احترامنا وتقديرنا لأساليب الطهي الإيطالي البسيط. ونركز في الطهي على استخدام مكونات طازجة تنسجم مع المنتجات المحلية قدر الإمكان. "

وتتضمن لائحة المأكولات المخصصة لهذه الأمسية عدة محطات لعجن وخبز وطهي البيتزا في فرن حجري حراري، ومجموعة من أطباق المعكورنة التي يتم إعدادها بالطريقة المنزلية، فضلاً عن تشكيلة من أطباق المقبلات المتنوعة والحلويات الشهية. ويشمل البوفيه مخبوزات يدوية طازجة، تضيف طعماً خاصاً إلى حساء فريغولا مع المحار. 

وفي قسم المأكولات الباردة، أشرف طهاة المطعم على إعداد مجموعة لذيذة من المقبلات الخفيفة من بينها سمك المرجان بالصلصلة المكسيكية الخضراء، ولحم بيكون المغطى بورق الهندباء، وكبد الدجاج بشرائح الكروستيني الشهية. 

وسوف تحتل مجموعة الأطباق الرئيسية مركز الصدارة في بوفيه العشاء السخي وتشمل طبق باذنجان البارميغيانو وباستا نوكي، وطبق قريدس مغطى بالباستا المقرمشة ولازانيا باللحمة. ومن أطباق قائمة ماما ميا الاختيارية الدائمة في مطعم عافية طبق اللحم المطهي على نار هادئة، والنقانق الإيطالية وبيتزا كبيرة الحجم يبلغ قطرها متر.

وعن أطباق الأمسية الخاصة، قال شامي: "ويسعدنا أن ندعو ضيوفنا لتذوق طبق اللحم المطهو على نار هادئة لمدة 48 ساعة بطريقة الطهاة المحترفين، ومن المأكولات المميزة الأخرى طبق ديفل تشيكن الذي يشتهر باحتوائه على العديد من البهارات." وتوفر محطة الشوي مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المشوية كالحبار المشوي والقريدس، وتستعرض محطات الطهي المباشر إعداد الباستا المنزلية أمام الضيوف، وأحيانا على عجلة البارميسان. ولمسك ختام وجبة العشاء بالطريقة الإيطالية على أصولها، يوفر مطبخ "عافية" لزواره فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية اللذيذة ومن بينها تيراميسو الشهيرة وباناكوتا وكانولي وغيرها. 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title