alternative title
إعلان 2

اسبوع دبى للضيافة يجمع مابين 6 معارض

أميمية محمد. بوردنج

تنتظر الأوساط المعنية بقطاع الضيافة والفندقة وخدمات الطعام في المنطقة إطلاق "أسبوع دبي الدولي للضيافة" الذي يقام في الفترة بين 18 و20 سبتمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

ويشكّل الحدث مظلة تجمع تحتها ستة معارض تجارية متخصصة ومشتركة، هي "غلف هوست"، ومعرض الفنادق، ومعرض الترفيه، فضلاً عن كلٍّ من مهرجان المأكولات المتخصصة، ومعرض "سيفيكس"، ومعرض "ياميكس"، ليصبح "أسبوع دبي الدولي للضيافة" الحدث الأكبر للفنادق وخدمات الطعام في الشرق الأوسط.".

ويستقطب أسبوع دبي الدولي للضيافة أكثر من 2000 علامة تجارية بقطاع الضيافة من أنحاء الأميركيتين وأوروبا وآسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وسيتم عرض مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات اللازمة لتشغيل شركات الضيافة، سواء سلاسل الفنادق العالمية أو المطاعم الراقية أو منافذ الخدمة السريعة أو المقاهي، بين المعارض الستة التي سوف تُشكّل منظومة متكاملة فيما بينها. 

ومن المنتظر أن يتخذ أكثر من 50 ألف زائر لأسبوع دبي الدولي للضيافة، بينهم مشترون من كبرى مجموعات الضيافة مثل كراون بلازا، وسوق دبي الحرة، وفنادق ومنتجعات فيرمونت، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وماريوت، وسبينيس، وغيرها، قرارات رئيسة خلال الحدث تتعلق بالمشتريات، قبل الوصول إلى ذروة موسم القطاع

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title