alternative title
إعلان 2

تعريشة ذات تصميم أنيق تزين واجهة المطعم

ضيافة ملكية لرواد مطعم فيا فينيتو في داون تاون دبي

تعريشة ذات تصميم أنيق تزين واجهة المطعم

  فتح مطعم "فيا فينيتو"  أبوابه في داون تاون دبي وقالت "غيتس هوسبيتاليتي" الرائدة في مجال علامات المطاعم المحلية عن أن المطعم يتمتع بموقع مميزويستقبل الضيوف من صباح كل يوم ليقدم تشكيلة من المأكولات على الفطور للقاطنين والسياح القادمين لزيارة برج خليفة ودبي مول. وكان  شيف المطعم  مكسيم لو فان وفريق العمل قد قام  بإعداد قائمة الفطور التي تتضمن طبق وافا آل بورغاتاريو  التقيليدي المحضر من البيض المقلي مع صلصة الطماطم الحارة مع الفلفل، و"بروشيتا آل سالموني" مع الخبز المشوي والأفوكادو المهروس، وللتحلية يقدم "وافل آلاناترا" مع كونفيت البط والتفاح بالكراميل والبيض المقلي مع اللحم المقدد.

كما يقدم "فيا فينيتو" مأكولات خفيفة وطازجة من الساعة 12 ظهرًا في الطابق الأرضي للمطعم، بينما سيفتتح قسم التراس في البوليفارد مع اعتدال الطقس حيث يحلو الجلوس تحت ظل التعريشة ذات التصميم الأنيق والتي أضيفت مؤخرًا لتزين واجهة المطعم.

 ويضم المطعم الإيطالي خيارات واسعة من العصائر الإيطالية بالإضافة إلى البيتزا المحضرة في الفرن الذي يعمل على الحطب بالإضافة إلى الباستا المبتكرة والطازجة المحضرة في المطعم. كما يتوفر على العشاء تشكيلة من الخيارات المميزة كطبق "بولبو ألا غريغليا" المكوّن من الأخبطوط المتبّل والمشوي والبطاطا مع الفلفل الحلو، وطبق "تاغلياتا دي مانزا" وهو عبارة عن شريحة لحم الخاصرة مع البصل المحمّر والخس المشوي.  

يذكر أن غيتس هوسبيتاليتي منذ تأسيسها في 2010، ملتزمة بتطوير أسلوب الضيافة الراقي ودفعها نحو مستويات عالمية، وإدارة الأصول، وتزويد خدمات الأغذية والمشروبات. ويعود نجاح الشركة إلى الشغف الممزوج بالمعرفة والمدعوم بالخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق الإدارة ضمن سوق الضيافة والمطاعم محليًا وعالميًا

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title