alternative title
إعلان 2

كوشيم.. كادت تسحب بُساط الرومانسية من أسفل باريس

 محمد عماد الدين – بوردنج

- تُعد بلدة " كوشيم" وهي بلدة ألمانية رائعة الجمال.

- يبلغ عدد سكانها 7800 نسمة .

- وهي جوهرة ألمانية يفوح منها عبق التاريخ حيث تصطف فيها البيوت الخشبية التي تتميز بهندستها المعمارية الفريدة من نوعها بالإضافة لوجود أجمل المناظر الطبيعية فيها ولإحتوائها على شوارع جميلة وساحة ساحرة وسوق جميل.

نتيجة بحث الصور عن بلدة كوشيم

- يمكن للزوار من خلاله التسوق وابتياع مايحتاجونه بالإضافة لشراء بعض الهدايا لأحبتهم كي تبقى ذكرى مميزة لهذه الرحلة الرائعة.

- سجلت بعض الكتب هذه البلدة باسم البلدة الرومانسية.

 بلدة كوشيم

- كما تجذب الكثير من السياح بسبب جمالها الخلاب ويفضل السياح قضاء المزيد من الوقت فيها لإن هذه البلدة بالرغم من صغرها إلا انها تمتلك من الجمال ما تعجز عن امتلاكه بعض المدن الكبيرة حيث تحيط بها الجبال العاليه ومزارع الكروم بالإضافة لهدوءها أحد أسباب تفضيلها على غيرها من القرى

- تتمتع البلدة بمناخ معتدل وأيام مشمسة دافئة خلال أشهر الصيف .

- يمكن للزوار استئجار دراجة والذهاب في جولة حول البلدة وتصل قيمة استئجارها 8 يورو أو يمكنهم التجول سيراً على الأقدام لتتاح الفرصة لهم باستكشاف كل ماهو جميل فيها.

بلدة كوشيم

- تقام في هذه البلدة الكثير من المهرجانات من شهر مايو إلى شهر نوفمبر والتي تدخل البهجة والسرور لقلوب زوارها فإذا رغبت بزيارة البلدة زرها خلال هذه الأشهر واستمتع بما ستجده.

- تنتشر في هذه البلدة الكثير من المطاعم والفنادق كما يتواجد فيها مناطق للجلوس والاسترخاء واستنشاق الهواء النقي لتصفية الذهن وتخفيف التوتر والقلق والإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية.

- كما تضم هذه البلدة ملاعب الغولف وحمامات سباحة ومراكز ترفيهية متنوعة باختصار إذا قصدت هذه البلدة فتأكد بأنه لا يوجد هناك مكان للملل

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title