alternative title
إعلان 2

انطلاق فعاليات صلالة السياحي في نسختة العشرين

بوردنج_ ابتسام رفعت

انطلقت أمس فعاليات النسخة العشرين من مهرجان صلالة السياحى 2017، وتستمر حتى يوم 31 أغسطس المقبل، حيث يُقام فى نفس هذه الفترة من كل عام خلال موسم الخريف الرائع فى صلالة الذي يطلق عليه “خريف ظفار”.

ويُطلق عل هذه الفترة خريف صلالة نظراً لأن درجات الحرارة فى دول الخليج حاجز 45 درجة فى شهرى يوليو وأغسطس، بينما يكون فى صلالة موسم الخريف المبهر ولا تتخطى درجات الحرارة حاجز 27 درجة ويملأ الجو الرذاذ الجميل والمنعش.

ويعتبر المهرجان من أهم الأحداث في خريطة المهرجانات الإقليمية، ويعد مقصداً سياحياً هام للسائح الخليجي القادم من السعودية والإمارات والكويت، ويضم العديد من الأنشطة التي تتوزع في مدينة صلالة وخارجها، التي تستهدف فئات مختلفة من الزوار.

ويحمل مهرجان صلالة السياحي هذا العام اسم “عمان الرخاء والنماء”، ويتم الاحتفال خلاله بمرور 20 عام او عقدين على بداية وفكرة هذا المهرجان المتميز، وستستمر فى المهرجان الفعالية التى حققت نجاحات فى المواسم الماضية الى جانب إضافة فعاليات ومسابقات وأنشطة جديدة متميزة.

وتتنوع فعاليات المهرجان بين ترفيهية وفنية وثقافية ورياضية وصحية وتعليمية، الى جانب الفعاليات السياحية الأخرى مثل السفارى والتخييم والرحلات البحرية والغوص مع الدلافين ومشاهدة معالم ومزارات مدينة صلالة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title