عين دبي يقترب من الانتهاء في 2018 | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

عين دبي يقترب من الانتهاء في 2018

بوردنج_ ابتسام رفعت

خطوات قليلة على الانتهاء من أكبر عجلة ترفيهية في العالم ولا يزال العمل جاريا فيها. بهذه الافتتاحية اشار تقرير في صحيفة "ديلي ميل" الريطانية الى محاولة دبي الطموحة لإقامة أكبر عجلة "فيريس" في العالم والتي اقتربت من الاكتمال هذا الأسبوع بعد انتهاء النصف الأول بنجاح. فعلى بعد أكثر من 668 قدمًا، فإن عين دبي سوف تقزم في نهاية المطاف عين لندن، بالإضافة إلى تحطيم حاملة الرقم القياسي الحالي: وهي الأسطوانة التي يبلغ ارتفاعها 548 قدمًا في لاس فيغاس، نيفادا الأميركية.

ويُشار الى ان تصميم تلك الاسطوانة وضع ليلقي بظلاله على عجلة جزيرة "ستاتن" التي يبلغ ارتفاعها 623 قدما والموجودة في نيويورك. ونشرت "ميراس" القابضة والكائنة في دبي بصفتها الشركة التي تدير المشروع، صورًا من عملية التقدم في اتمام وانجاز المشروع عبر وسائل الاعلام الاجتماعية يوم الأربعاء. كما يقوموا بعرض تحديثاتهم البصرية الجذابة  التي اتخذت تدريجيا وباختلاف 360 درجة شكل جزيرة البلوواتر التي كلفت 1 مليار جنيه استرليني، والتي صممت وتنفذ بعناية من قبل مئات المهندسين.

وحين الانتهاء منها عام 2018، سوف تكون لديها القدرة على استيعاب 1400 راكب في 48 كبسولة مكتفية ذاتيا. تلك العجلة الترفيهية مصنوعة من قبل شركة "هيونداي" الكورية الجنوبية، وجدير بالذكر انها بمقياس 100 قدم مربع وسوف توفر اطلالة لركابها عبر الافق. كما أنها ستكون مكيفة الهواء بالكامل ك تكون مناسبة لدرجة الحرارة في المرتفعة في الامارات، بالإضافة إلى أنها تتميز بأرضيات خشبية أنيقة ومقاعد كوريان.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title