سانت ريجيس السعديات يداعب نزلاءه بالمأكولات العالمية | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

أمسيات على موائد البحر الأبيض للاستمتاع بالصيف

سانت ريجيس السعديات يداعب نزلاءه بالمأكولات العالمية

أمسيات على موائد البحر الأبيض للاستمتاع بالصيف

تفوق  منتجع "سانت ريجيس السعديات" عن سائر المنتجعات  بعروضه المميزة   لمختلف المطاعم و الردهات الاستثنائية منها مطعم" 55&5th ذي غريل" و مطعم "اوليا" و مطعم "سونتايا" ,حيث يوفر مطعم " 55&5th ذي غريل" مجموعة متنوعة من الأجبان العالمية مثل جبنة "هيرفيونز ارتيسان" الفرنسية و الجبنة الإيطالية و الانجليزية من مزرعة "نيلز يارد ديري" للألبان مع أشهى الرقائق و الخبز و العنب و العسل و الفواكه.  بإمكان العائلات الحصول على تجربة المشاوي العائلية و تناول أشهى لحوم البقر المشوية مع الصلصات المتعددة، و تتوفر هذه التجربة كل يوم سبت خلال الفترة بين 6 و 10 مساء .ويقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص و متنوع في مطعم "اوليا" المطل على شاطئ السعديات الخلاب لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في الردهة الداخلية أو على الشرفة الخارجية. وتشمل مأكولات البحر الأبيض المتوسط أطباق من المطبخ الإيطالي و الأسباني و الفرنسي و اليوناني والتركي. كما توفر أمسيات المأكولات الآسيوية أشهر الأطباق من المطبخ الصيني و الهندي و التايلندي و الاندونيسي و الماليزي و المنغولي.  

يقدم مطعم "سونتايا"  قائمة "سن ست":أي غروب الشمس باللغة التايلاندية، و تشمل ثلاثة أطباق من مجموعة مختارة من المأكولات الآسيوية المشهورة. 

وتعتبر ردهة "ذي مانهاتن" المكان الأمثل لبدء الأمسيات أو إنهاء اليوم، و يشمل العرض مشروب مجاني للشخص عند شراء أحد المشروبات المختارة. كما تقدم ردهة "ذي دروينغ رووم"تجربة "فاشن" الشاي بعد الظهريث بامكان الضيوف تجربة الشاي بعد الظهر الاستثنائية حيث سيتم تقديم أشهى الكعكات المحضرة من قبل فريق الحلويات.

 تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة  "النادل الشخصي " المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةا لسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال
Audi
image title here

Some title